إعلان

زوج شقيقة سمير صبري يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

11:56 م السبت 21 مايو 2022
زوج شقيقة سمير صبري  يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

روى مصطفى عبد السلام، زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان القدير، قائلاً: "معنوياته كانت مرتفعة جدًا ومتفائل جدًا منذ خروجه من المستشفى، مش بس كده كان بيتكلم معايا عن مشروع عاوز ينفذه وجميع الأصدقاء كانوا مجتمعين عنده في الفندق وكان كويس جدًا".

وأضاف "عبدالسلام" في مداخلة هاتفية لبرنامج " كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "أنه بعد قرار الرئيس بعلاجه في المستشفى كان سعيد جدًا، وحالته الصحية تقدمت جدًا لكن قضاء الله لايقف أمامه أحد"، موضحًا: "لآخر ليلة كنت معاه ومعانا أصدقاء وكنت تاني يوم رايح العلمين وراجع ولما رجعت بكلمه في التليفون، وكان كويس أوي وقال لي طالما أنت جيت متأخر مساء الخميس خلينا نتقابل يوم الجمعة بعد الصلاة لكن للاسف قضاء الله كان أسرع من لقائنا".

وتابع: "فقدنا هرم بكل المعاني فنان وإنسان وصديق وخدوم بكل المعاني وفيه حاجات الحقيقة رغم تقارب السن بينا لكن كنت بتعلم عنه".

وعن ابن الفنان الراحل سمير صبري، رد قائلًا: "ابنه في لندن وهو طبيب أسنان وأبوه كانت رغبته أنه لا يخطر نجله أنه مريض ودائمًا كان بيقلي كده واحترمت رغبته ولم أكلم إبنه حتى الآن، الولد أتربى بعيد بتربي إنجليزي مش زينا كشرقيين بإحساسنا وهو عملي أكتر من كونه عاطفي".

فيديو قد يعجبك: