إعلان

"بتعيش مع الناس".. تامر عاشور: معظم المطربين الكبار تاريخهم محفور بالأغاني الحزينة

12:05 ص الثلاثاء 22 مارس 2022
"بتعيش مع الناس".. تامر عاشور: معظم المطربين الكبار تاريخهم محفور بالأغاني الحزينة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الفنان تامر عاشور، أن الأغاني الحزينة اعتقد انها بتعيش مع الناس فترة طويلة، مشيرًا إلى أن معظم المطربين الكبار تاريخهم كله محفور بالأغاني الحزينة والدراما حتى لو كانت بها شجن وحب، والأهم أنها تكون هادئة وحب.

وأضاف "عاشور" في حواره لبرنامج "صاحبة السعادة" على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين: "الأغاني الحزينة بتعلم مع الناس وبتعيش معاهم سنين وبيفتكروها مع الوقت وبتفكرهم بمرحلة معينة أو سن معين".

وتابع: "أنا مش مجروح والجرح لا يمثلي أي شيء، ومش بعمل الأغاني بناءًا على حالتي"، مؤكدًا: "نمط الأغاني الحزينة هو خط أنا بحاول أفرمه لحد ما أخلص غناء".

وأردف: "عمري ما نقلت إحساسي الداخلي وحولته لأغاني حزينة لا في الأغاني ولا الألحان التي أقدمها"، موضحًا: "عندي أغاني كتير مفرحة، وأوقات بياخدوا الأغاني بتاعتي في الرقصات الهادئة في الأفراح، مثل أغنية بيت كبير، لأنهم يحبوا حالة الشجن فيها".

وأوضح: "في أفراح مقدرش أنساها زي فرح العريس والعروسة سجلوا الأغنية بصوتهم وغنوها معايا، وفي أفراح أصحابها كانوا بيطلبوا مني أغني أغاني حزينة وأكثر الأغاني التي تطلب هي أغنية قولوا سماح، والسبب أنهم عايزين يشوفوني بغني ازاي الأغنية الحزينة دي".

فيديو قد يعجبك: