إعلان

سهير شلبي عن تكريمها: لحظة لن أنساها.. تذكرت المشقة لصناعة إعلام محترم

12:28 ص الثلاثاء 15 مارس 2022
سهير شلبي عن تكريمها: لحظة لن أنساها.. تذكرت المشقة لصناعة إعلام محترم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

أعربت الإعلامية سهير شلبي عن سعادتها الكبيرة بتكريم السيدة انتصار السيسي لها في احتفالية المرأة المصرية، متابعة: "لحظة لن أنساها وشعرت بسعادة بالغة بالتكريم من سيدة مصرية من بيت أصيل".

وقالت شلبي، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين: "السيدة انتصار السيسي ست مصرية أصيلة واقفة في ظهر الرئيس بكل حمول وهموم البلد.. وفي لحظة وقوفي أمامها افتكرت طريقي الطويل من المشقة والتعب لصناعة إعلام محترم".

وأضافت شلبي أن الإعلاميين القدامى بماسبيرو طاقتهم لا تنضب في العمل مهما مر الوقت، خاصة أنها خبرة طويلة ممتدة على مدار 40 عامًا شهدت خلالها احتكاكًا بكل المصريين من البسطاء إلى النخبة والمثقفين.

وتابعت: "الإعلام في وريدي وشرايني، وفي كل العالم الإعلاميات والإعلامين ليس لديهم سن للتقاعد.. ولذلك حاسة بالظلم لإننا طاقات معطلة تحمل وراءها جمهورًا عريضًا من المصريين عبر رحلة إعلامية طويلة، ولذلك أشعر بغصة في قلبي لأني عاوزة لسه أقدم وأعطي للجمهور".

واستطرت: "في ناس ملهاش علاقة بالإعلام شغالة دلوقتي وبعض الناس أكبر مني سنا موجودين لسه بتقدم.. إحنا لسه طاقة موجودة وجالي عروض بس كانت عروض ضعيفة وأنا أحب أكون موجودة في قناة معروفة".

فيديو قد يعجبك: