إعلان

"كنت حاسه أنها حضناني".. ابنة رجاء الجداوي تكشف كواليس ارتدائها لفستان والدتها

12:30 م الإثنين 06 سبتمبر 2021
"كنت حاسه أنها حضناني".. ابنة رجاء الجداوي تكشف كواليس ارتدائها لفستان والدتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، تفاصيل ارتدائها للفستان الأخضر الذي يخص الفنانة الراحلة، قائلة: "ارتديت الفستان في أحد المناسبات وهو كان لوالدتي وارتدته في حفل تكريمها في الرياض وكان لون أخضر كإهداء للسعودية".

وأضافت "مختار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين، أن الملابس على والدتها كان لها طابع خاص ولا يمكن محاكاته، موضحة أنها عندما ارتدت الفستان انقسم الناس إلى فريقين ولكن أسعدني رأي الفستان كان على رجاء أحلى مسترسلة: لم أرتده لوضع مقارنة فيما بيننا.

وتابعت، أنها عندما ارتدت الفستان انقسم الناس إلى فريقين ولكن أسعدني رأي الفستان كان على رجاء أحلى مسترسلة: لم أرتده لوضع مقارنة فيما بيننا، معربة عن سعادتها بارتداء الفستان في حفلة الزفاف لأن هذا الفستان له رونق خاص ومشهور جدًا والجميع يعرف أنه فستان رجاء الجداوي.

وأردفت، ابنة رجاء الجداوي: "لما كنت لابسة الفستان كنت حاسة أنها موجودة معايا وحضناني"، مؤكدة أن حفيدتها كتبت لها رسالة: "هنفضل نحتفل بعيد ميلادك لحد 100 سنة حتى لو موتي"، مسترسلة أنها تحتفل بعيد ميلادها كل عام بشكل مختلف وذلك بجعل المنزل مليئا بالبهجة والورود في هذا اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان