إعلان

إلهام شاهين: من ضمن انجازاتي الشخصية أن أمير "إتجوز" وخلصت منه

11:10 م الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
إلهام شاهين: من ضمن انجازاتي الشخصية أن أمير "إتجوز" وخلصت منه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

أكدت الفنانة إلهام شاهين، ان عام 2021 بالنسبة لها كان عاماً جميلاً وحافلاً بالانجازات، قائلة: "سنة مميزة اتعرض لي في بدايتها فيلم حظر تجول، وأخذت عليه جوائز كتير وكمان في نصفها اتعرض لي حلقاتي الخماسية في "زي القمر" وهي "حدوتة حتة مني".

وقالت "شاهين"، في لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء: "هذه السنة بالنسبة لي مميزة جداً لاني اتكرمت فيها كتير أوي وهي أكتر سنة حصلت فيها على تكريمات سواء في مهرجانات أو تلفزيون في مصر والسويد وأمريكا وكل مكان".

وأشارت إلى عام 2021 كان عاماً يتسم بالحيوية والنشاط، معقبة: "عام نشاط وحيوية فيها فعاليات ومهرجانات كتيرة وتوليت رئيس لجنة تحكيم في مهرجانات كتيرة، و مكنش فيه حاجة شخصية مهمة حصلتلي غير جواز كريم أخويا قبل نهاية 2020 وده إنجاز كبير أني خلصت منه مراته حامل دلوقتي والمفروض تولد في فبراير".

فاجأت الفنانة إلهام شاهين الاعلامية لميس الحديدي برد فعل غير متوقع في إجابتها على سؤال تفتكري السنة دي اتكرمتي كتير ليه؟!، لتجيب شاهين مازحة: "مش عارفة يمكن هموت قريب".

وأوضحت "الحديدي"، أن مقصدها من السؤال أن التكريم هذا العام ليس عن عمل فقط واحد بل على مجمل المسيرة الفنية التي تجاوزت 101 فيلمًا، لتجيب شاهين قائلة: "فعلاً التكريمات كانت عن مجمل المسيرة الطويلة وده أسعدني".

فيديو قد يعجبك: