إعلان

يتناول نصف دجاجة مشوية قبل الغناء.. من هو جون ليجند؟

01:00 ص السبت 23 يوليو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- وائل توفيق:

يحيي المطرب الأمريكي جون ليجند، حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، الليلة، بعدما زار منطقة الأهرامات رفقة عائلته.

هنا نستعرض أبرز المعلومات عن جون ليجند:

1- جون ليجند ليس اسمه الحقيقي

ولد جون روجر ستيفنز، الذي عُرف فيما بعد باسم جون ليجند، في 28 ديسمبر 1978، في سبرينجفيلد، وحصل على اسمه من الشاعر جون آيفي الذي وصف صوته بأن صوته مثل أحد الأساطير القديمة، ثم اختار "ليجند" ليكون اسمه الفني.

2- متفوق دراسيا

درسجون ليجند تعلم في المنزل على يد والدته، وبدأ دراسته في المدرسة الثانوية في عمر 12 عامًا فقط، وبعد التخرج حصل على منحة دراسية من جامعة جورجتاون وجامعة هارفارد، وقررالالتحاق بجامعة بنسلفانيا، وتخرج بامتياز في عام 1999.

3- بدايته كمغني في حفلات الزفاف

كان الغناء في حفلات الزفاف هو طريقه إلى النجاح، حيث كان يغني قصائد الحب في العديد من أفراح المشاهير في وقت لاحق من حياته.

4- يهتم بقراءة كتب السير الذاتية

يستمتع ليجند بشكل خاص بقراءة الكتب الواقعية، وتحديداً السير الذاتية للأشخاص المؤثرين عبر التاريخ.

5- عمل مستشارا تجاريا

أثناء عمله في النوادي الليلية في نيويورك في بداية حياته المهنية كان ليجند مستشارًا لمجموعة بوسطن الاستشارية. في مقابلة مع CNBC، قال عن تجربته: "أعتقد أنها تزيد فقط من مستوى توقعاتك لنوع العمل الذي تريد العمل به، وكيف تعمل في فرق، وكيف تتخذ قرارات جيدة كفريق واحد، وأعتقد أن كل هذه الأشياء ساعدتني في مسيرتي المهنية كموسيقي".

6- طقوسه قبل الغناء

يتناول جون ليجند وجبته المفضلة قبل دخوله الحفلات، حيث كشف في "Twitter Q & A" أن وجبته المعتادة قبل العرض تتكون من نصف دجاجة مشوية وبعض الخضار المطبوخ على البخار، وأكد لـ"Cooking Light" أن الوجبة ستظل من طقوسه، قائلاً: "إنها مجرد دجاجة مشوية مع بعض الخضار، إنها بسيطة جدا، أنا أحبها لطيفة ومثيرة ولذيذة، تجعلني أشعر بأنني على استعداد للذهاب للغناء الآن".

فيديو قد يعجبك: