إعلان

بعد اتهامه بـ زنا المحارم.. كيف انتهت قضية النجم العالمي ريكي مارتن؟

12:51 م السبت 23 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أسدل الستار على اتهام النجم العالمي ريكي مارتن بـ زنا المحارم، عقب تنازل الشاكي ابن أخت "ريكي" عن الدعوى التي رفعها ضده يتهمه فيها بملاحقته بعد انفصالهما عاطفيا.

وكشف محامو ريكي مارتن، أن هيئة المحكمة في بورتوريكو، لم تمدد أمر الحماية المؤقت لدينيس يادييل سانشيز، وذلك بعد تنازله رسميا عن الدعوى، مؤكدا أن هذا القرار اتخذه دون ضغط خارجي وراض عنه قانونيا، حسب بيان أصدره الطرفان مؤخرا طبقا لـ"رويترز".

وجاء الطلب من المدعي برفض القضية، وأعتبر الأمر لم يكن، وأن الشاكي مجرد فرد مضطرب يقدم إدعاءات كاذبة دون أي شيء على الإطلاق لإثباتها.

ووقف المطرب العالمي ريكي مارتن، يوم 21 يوليو الجاري، أمام المحكمة، بتهمة زنا المحارم، بعدما اتهمه ابن شقيقه بضربه على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية التي استمرت 7 أشهر.

وكان ينيس يادييل سانشيز – 21 عاما- قد أنهى علاقته العاطفية بخاله الذي لم يتقبل الأمر، وظل يحاول التواصل معه، كما أكد "سانشيز" أنه تعرض لإيذاء جسدي ونفسي أثناء العلاقة مع خاله "ريكي"، حسب إدعاءات الأول.

وبحسب اتهام "شانشيز" أيضا فإن المغني البورتوريكي الشهير يستهلك كميات كبيرة من الكحول والمخدرات.

وكان "ريكي" قد نفى في بيان له كل الاتهامات الموجهة إليه، وقال إنها مزاعم كاذبة، وكتب في بيان أصدره فريق الدفاع عنه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "إنّ المزاعم ضدّ ريكي مارتن، والتي أدّت إلى إصدار أمر تقييديّ، كاذبة وملفّقة تماماً، نحن على ثقة تامّة بأنّ الحقيقة ستظهر وستتمّ تبرئة المغنّي".

وفي حال ثبوت التهمة على ريكي مارتن فإنه قد يواجه عقوبة تصل لـ 50 عاما، لأن القانون البورتوريكي لا يتهاون في قضايا زنا المحارم.

يذكر أن، ريكي مارتن متزوج من رسام سويدي منذ عام 2017، ولديهما 4 أبناء بالتبني.

فيديو قد يعجبك: