إعلان

صور..ملكة جمال العالم تكشف عن تعرضها للتحرش من ترامب

04:00 ص الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت ملكة جمال العالم السابقة، الفنزويلية إليسيا ماتشادو، عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لتكون ماتشادو أحدث المنضمات للقائمة الطويلة من نجمات هوليوود وعارضات الأزياء اللاتي تحرش بهن ترامب.

وفي تصريحات لموقع "The Sun"، أكدت أنها أصبحت تابعة لترامب رغماً عنها، بعدما توجت كملكة جمال الكون في عام 1996، وهي المنظمة التي قام بشرائها ترامب وضمها لمجموعته. وقالت إليسيا في تصريحاتها "واجهت العديد من المواقف التي لم أكشف عنها أبداً"، وبسؤالها من قبل المراسل إن كان التحرش بها تم من قبل ترامب، أجابت مؤكدة "نعم لن أخفي الأمر".

وأضافت "أنه ربما يمكنك ممارسة الجنس مع شخص لا تعرفه، ولكن هذا لم يحدث معي، حيث إنني لم أمارس الجنس مع ترامب، بل الأمر أسوأ من مجرد معاشرته".

وكانت إليسيا، قد اتهمت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتمييز العنصري، ووصفها بـ"الآنسة خنزيرة"، وذلك لزيادة وزنها بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال الكون.

وقام ترامب بالرد على اتهامات إليسيا، ذاكراً ماضيها المظلم، ونشر لها مقطع فيديو من برنامج تليفزيوني إسباني، أظهرها تمارس الجنس مع أحد متسابقي البرنامج، كما كشف عن تورطها في محاولة قتل عام 1998.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان