إعلان

ميل جيبسون وبين أفليك وليندسي لوهان.. تعرف على أبرز مدمني هوليوود

07:30 ص الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

العديد من نجوم هوليوود يوقعون في فخ الإدمان، ولذلك يواجهون العديد من المشاكل النفسية والعملية، ومنها قيام مصوري الباباراتزي، بترصدهم لالتقاط عدد من الصور لهم بأوضاع غير مناسبة لنجوميتهم بسبب إدمانهم، والعديد من هؤلاء النجوم، إما يرضخون للعلاج في إحدى المصحات النفسية، أو أن يكون مصيره في النهاية ما بين انتهاء حياته المهنية، أو الموت.

وإليكم أبرز مدمني هوليوود

Heath Leadger

هيث_1

يعتبر النجم الراحل هيث ليدجر، من أهم النجوم الشباب في تاريخ السينما بهوليوود، حيث كان تجسيده لشخصية "الجوكر" بالفيلم الشهير "The Dark Knight"، هو بوابته الحقيقية إلى العالمية، ولكن كان يواجه الجوكر العديد من المشاكل المتعلقة بإدمانه للخمور، وأدت في النهاية إلى موته.

روبرت داوني جونيير

روبرت_1

يعد النجم روبرت داوني جونيير، من أهم الممثلين في تاريخ السينما، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه روبرت مؤخراً، إلا أنه تعرض للعديد من المشاكل في بداية مسيرته الفنية بسبب إدمانه للكحول، وبسببه تم إلقاء القبض عليه وسجنه بمقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، ليدخل بعدها مصحة لعلاج الإدمان، حتى استعاد توازنه عام 2003.

بين أفليك

افليك

من أبرز نجوم هوليوود خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تجسيده لشخصية "باتمان"، ضمن عالم "DC" السينمائي، ولكنه عانى من إدمان الكحول في بداياته، وعلى إثرها دخل أحد مراكز علاج الإدمان عام 2001، حتى تعافى تماماً، وعاد مجدداً لجمهوره بعدد من الأعمال السينمائية الناجحة.

روبين ويليامز

روبين ويليامز نهائي

هو واحد من أشهر نجوم الكوميديا، ليس فقط في هوليوود بل في العالم، وعلى الرغم من نجوميته الكبيرة إلى أنه عاني من إدمانه لمخدر الكوكايين والكحول منذ عام 1982، إلى أن قرر التوقف عن إدمانه بعد وفاة صديقه ليبتعد بعدها عن الإدمان تماماً عام 2006.

كولين فيريل

كولين_2

كانت بداية كولين فيريل في هوليوود مبشرة للغاية لمسيرة النجم السينمائية، وذلك بمشاركته وتعاونه مع عدد من أكبر النجوم وشركات الإنتاج في هوليوود، ولكن إدمانه الكحول جلب له العديد من المشاكل، حيث تم إيقافه أكثر من مرة بسبب تعاطيه الكحول، وكشف النجم الشهير عن معاناته مع إدمان الكحول والمخدرات بعدد من التصريحات الصحفية، وكشف أنه كان "خارج عن السيطرة"، إلى أن دخل إحدى المصحات لعلاج الإدمان وتعافيه مؤخراً، وعودته مرة أخرى لمشاريعه السينمائية.

ليندسي لوهان

لوهان نهائي

كانت قد اعترفت النجمة الشابة ليندسي لوهان، في تصريحات سابقة، بإدمانها للكحول، وشعورها بالخجل بسبب عودتها لتعاطي المخدرات والكحول لأكثر من مرة، وكانت قد عانت لوهان من العديد من المشاكل مؤخراً بسبب إدمانها للكحول، وخروجها من حسابات شركات الإنتاج في هوليوود، على الرغم من موهبتها الكبيرة التي كانت تستبشر خيراً للنجمة الشابة.

جوني ديب

ديب

شارلي شين

هو واحد من أبرز نجوم السينما في هوليوود خلال العقد الأخير، ونجح في لفت أنظار العديد من شركات الإنتاج، التي أسندت إليه العديد من أدوار البطولة المطلقة، ولكن "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، حيث كان بينه وبين زوجته السابقة أمبر هيرد، العديد من المشاكل بسبب إدمانه للكحول، وكان يتعدى بالضرب عليها، ما أدى في النهاية إلى انفصالهما.

شين

وهو واحد من أشهر ممثلي الكوميديا في هوليوود، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله التليفزيوني "Two and Half Men"، ولكن على الرغم من نجاحاته الكبيرة، يعتبر شين من أكثر النجوم إدماناً للكحول، وتعرض جراء ذلك للتوقف من قبل الشرطة أكثر من مرة، إلى جانب المشاكل الكثيرة التي تعرض لها بسبب إدمانه، وعلى الرغم من شهرته الواسعة، إلا أن شين يعد من أبرز مدمني الكحول في هوليوود.

ميل جيبسون

ميل نهائي_1

يعد النجم والمخرج الكبير ميل جيبسون، واحداً من أهم السينمائيين في العالم، وله العديد من المشاركات المميزة، التي حجزت له مقعداً وسط كبار نجوم هوليوود، ولكن على الرغم من نجاحه الكبير، إلا أن جيبسون يعتبر من أكثر النجوم إدماناً للكحول، حيث تم القبض على جيبسون لأكثر من مرة، وهو يقود تحت تأثير الكحول، ما دعا العديد من مقدمي البرامج الكوميدية للسخرية من إدمان جيبسون، وأنه أضاع مسيرته المهنية بسبب إدمانه الشره للكحوليات.

شيا لابوف

شيا لابوف

على الرغم من صغر سنه، وتوقع البعض أن يحقق نجاحاً كبيراً في مسيرته الفنية، وذلك بعد دوره الشهير بسلسلة "Transformers"، لم يتمكن شيا من الإقلاع عن إدمانه للكحول، وبسبب هذا وقع في العديد من المشاكل القانونية، التي أدت في النهاية إلى دخوله لإحدى المصحات النفسية للعلاج، كما أخرجته شركات الإنتاج من حساباتها بسبب إدمانه للكحول والمخدرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان