إعلان

بالصور- أشهر 15 ثنائي في السينما الأمريكية

05:04 م الإثنين 24 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
الثنائي في السينما قد يكون أحد عوامل نجاح الأفلام، واقبال الجمهور عليها، فيلجأ المنتجين وصناع الأفلام على الجمع بين البطل والبطلة في أكثر من عمل، خاصة إذا حققا النجاح في الأعمال السابقة.

ومثلما يوجد في السينما المصرية مجموعة من الثنائيات الشهيرة، التي أصبحت علامة من علامات الرومانسية، مثل فاتن حمامة وعمر الشريف، شادية وصلاح ذو الفقار، ومحمد فوزي ومديحة يسري، هناك مجموعة من الثنائيات الهوليودية الشهيرة في السينما الأمريكية، جمعتهم مجلة "بيبول" في تقريرا على موقعها الإلكتروني :

1- براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وانجلينا جولي

يعد فيلم "By the sea" ثاني تعاوني للثنائي، حيث كان الأول لهما فيلم "Mr. and Mrs smith".
ويدور "By the sea" حول زوجين اكتشفا أنهما يعيشان في مرحلة كئيبة ومظلمة من حياتهما الزوجية، وتم تصوير معظم مشاهده في شهر العسل الحقيقي لجولي وبيت، في جزيرة جوزو في مالطة.

2- ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت

ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت

وجد النقاد أن هذا الثنائي يتمكن من اقناع المشاهدين بأي شيء، وكل شيء، حيث تمكنا من اقناعهما بفكرة الحب الحقيقي في فيلم "Titanic" عام 1997، ثم جعلوهم يعيدون التفكير في مسألة الزواج في فيلم "Revolutionary road" عام 2008.

3- ريتشارد برتون وإليزابيث تايلور

ريتشارد برتون وإليزابيث تايلور

كانت حياتهما العاطفية وعلاقتهما محط أنظار الجميع على مدار سنوات طويلة، بالإضافة إلى ذلك قدما معا 11 فيلم سينمائي، أولهما "كليوباترا" عام 1963، ثم "who’s afraid of Virginia woolf?" عام 1966.

4- ريتشارد جير وجوليا روبرتس

ريتشارد جير وجوليا روبرتس

قدما معا فيلمين يعدان من أبرز الأفلام الكلاسيكية الرومانسية في السينما الأمريكية والعالمية، وهما "Pretty woman"، و"Runaway bride".

5- برادلي كوبر وجينفر لورانس

برادلي كوبر وجينفر لورانس

نفى كل منهما وجود أي علاقة رومانسية تربطهما بعيدا عن الكاميرات، إلا أن الكيمياء بين جينفر لورانس وبرادلي كوبر اقنعت الجمهور بضرورة وجود علاقة بينهما، بعد مشاركتهما بطولة فيلم "silver linings playbook"، ثم "Serena"، بالإضافة لفيلم "American hustle".

6- كيانو ريفز وساندرا بولك

كيانو ريفز وساندرا بولك

قدما معا فيلم "Speed" عام 1944، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وجعلهما من أبرز الثنائيات، ثم كررا التجربة مرة أخرى في فيلم "The lake house".

7- جاك جيلنهال وأن هاثاواي

جاك جيلنهال وأن هاثاواي

اتسمت أدوارهما معا بالرومانسية الشديدة، سواء في فيلم " Brokeback mountain"، وفيلم "Love and other drugs".

8- توم هانكس وميج راين

توم هانكس وميج راين

ما يزال الجميع يتابع أفلامهما حتى الآن، حيث يعد توم هانكس وميج راين من أشهر الثنائيات في هوليوود، قدما معا فيلم "joe versus the volcano" عام 1990، وفيلم "Sleepless in Seattle" عام 1993، ثم فيلم "You’ve got a mail" عام 1998، ويعيدان التجربة لرابع مرة في فيلم "Ithaca" والمقرر عرضه هذا العام.

9- ادم ساندلر ودرو باريمور

ادم ساندلر ودرو باريمور

عملا معا في ثلاثة أفلام، أولهما "the wedding singer" عام 1998، وبعده فيلم "50 first dates" عام 2004، ثم فيلم "Blended" العام الماضي.

10- بول رود وريس وزيرسبون

بول رود وريس وزيرسبون

استطاعا اقناع الجمهور بأنهما ثنائي حقيقي بعيدا عن الكاميرات، بعد مشاركتهما بطولة فيلم " Overnight Delivery"، ثم فيلم "How do you know" عام 2010.

11- أوين ويلسون وريتشيل ماكادامز

 أوين ويلسون وريتشيل ماكادامز

عملا معا في فيلم "Wedding crashers" عام 2005، وأعادا التجربة مرة أخرى في فيلم "midnight in Paris" عام 2011.

12- ماثيو ماكونهي وكيت هادسون

ماثيو ماكونهي وكيت هادسون

حاولت خسارته في فيلم "how to lose a guy in ten days"، فوقعت في حبه، وأوقعا الجمهور في حبهما، وبعد فترة كررا التجربة في فيلم "fool’s gold" عام 2008.

13- بين افليك وجينفر لوبيز

 بين افليك وجينفر لوبيز

على الرغم من انهيار علاقتهما العاطفية بعد تركه لها يوم زفافهما، إلا أنهما كونا ثنائي متميز على الشاشات، من خلال فيلم "Gigli" عام 2003، ثم فيلم "Jersey Girl" عام 2004.

14- راين جوسلينج وإيما ستون

راين جوسلينج وإيما ستون

عملا معا في فيلم "Crazy stupid love" 2011، وكررا التجربة مرة أخرى في فيلم "gangster squad" عام 2013.

15- توم كروز وكاميرون دياز

توم كروز وكاميرون دياز

ظهرا كثنائي لأول مرة في فيلم "Vanilla sky"، ثم فيلم "knight and day" عام 2010.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان