إعلان

بالصور- توزيع جوائز فيلم هوليوود بحضور نجوم العالم

04:20 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أقيم أمس حفل توزيع جوائز فيلم هوليوود، في بيفرلي هيلز، بكاليفورنيا، بحضور عدد كبير من النجوم، من بينهم جوني ديب وزوجته أمبر هيرد، وريس وزيرسبون، وراين جوسلينج، تشانينج تايتوم، وإيمي بولر، وغيرهم.

وحصل الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو على جائزة تقديرية عن مجمل أعماله، وحصل المخرج توم هوبر على جائزة أفضل مخرج عن فيلم "The Danish Girl"من بطولة الممثل البريطاني الحاصل على جائزة "أوسكار" إيدي ريدماين، ونال رايدلي سكوت جائزة أفضل انتاج عن فيلم "The Martian" من بطولة مات ديمون.

وفاز الممثل الأمريكي ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "Concussion"، أما جائزة أفضل ممثلة فحصلت عليها الممثلة البريطانية كاري موليجان عن دورها في فيلم "The Suffragette"، والذي يشارك في بطولته عدد من النجمات مثل مريل ستريب، وهيلن بونهام كارتر، وفازت الممثلة الأمريكية جين فوندا بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم "Youth" والمرشح لجائزة "كان" كأفضل فيلم لعام 2014.

وذهبت جائزة أفضل ممثل صاعد لجويل إدجيرتون عن دوره في فيلم "Black Mass"، وحصلت الممثلة أليسيا فيكاندير على جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم "The Danish Girl".

كما فازت الممثلة الشابة سيرشا رونان بجائزة عن دورها في فيلم "Brooklyn"، وفاز المخرج كوينتن تارتينو بجائزة هوليود عن فيلمه "The hateful Eight"، وذهبت جائزة أفضل ممثلة في دور كوميدي للممثلة إيمي شومر عن دورها في فيلم "Trianwreck"، وحصل فيلم "Furious 7" عن جائزة أفضل إقبال جماهيري، لتحصل أغنية الفيلم "see you again" على جائزة أفضل أغنية.

وحاز فيلم "Amy " على جائزة أفضل فيلم تسجيلي، كما حصد فيلم "Inside Out" على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان