إعلان

اتهامات لأديل بسرقة أغنيتها الأخيرة من مطرب أمريكي- فيديو

03:33 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

المطربة البريطانية أديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حطمت المطربة البريطانية أديل الأرقام القياسية بأحدث أغانيها "Hello"، والتي حققت نسبة مشاهدة على اليوتيوب تجاوزت 207 مليون مشاهدة، إلا أن بعض صناع الموسيقى وعشاقها لم يعجبوا بالأغنية عندما اكتشفوا أنها نسخة حديثة، ومقتبسة من اغنية للمغني الأمريكي توم وايتس.

ونقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن معجبي وايتس، أن أديل اقتبست كلام أغنية "Martha" والتي حققت نجاحا كبيرا عام 1970، وأن كلمات الأغنيتين متشابهة لدرجة تجعلهما متطابقتين، خاصة وأن أغنية وايتس تحمل نفس الفكرة، فكل منهما للحبيب السابق.

أغنية مارثا لتوم وايتس:

 

تقول أغنية وايتس" هالو.. هالوا مارثا؟ أنا توم فورست، اتصل بك من مسافة بعيدة، لا تقلقي فقد مر 40 عام أو أكثر، الآن..مارثا أرجوك اتصلي بي، وألتقي بي في المقهي، سنتحدث عن كل شيء". وتبدأ أغنية أديل بنفس البداية تقريبا، فتقول "هاللو.. هذا أنا كنت أتساءل إذا كان بإمكاننا الالتقاء بعد هذه المدة".

وكتب معجبو وايتس تغريدات على تويتر، للتأكيد على تشابه الأغنيتين، فكتب أحدهم "أغنية أديل الأخيرة، هي نسخة جديدة من أغنية مارثا لتوم وايتس"، وكتب آخر "أغنية أديل الجديدة متشابهة إلى حد كبير مع أغنية مارثا لتوم وايتس".

وتأتي هذه المقارنة، بعد إعلان المنتج جريج كريستين، والذي يعمل مع أديل، أنه أوحى إليها، فقال "أن الفكرة قد تكون واحدة، فقد رغبنا توضيح أين هي الآن، ورغبت أديل في غناء كلمات حقيقية، تصل للجمهور ويصدقها".

يُذكر، أن أديل تعود بألبومها "25" والمقرر صدوره بعد أيام، بعد أربعة أشهر من الانقطاع عن الموسيقي بعد اصداراها لألبومها "21"، وحصولها ست جوائز جرامي، وبيع 30 مليون نسخة منه.

أديل Hello:

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان