إعلان

بالفيديو.. طرحUnbroken أنجلينا جولي في دور العرض المصرية

02:23 م الخميس 01 يناير 2015

فيلم Unbroken

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أطلقت الشركة الموزعة للفيلم السينمائي Unbroken، في دور العرض المصرية وهو العمل الإخراجي الثاني للنجمة أنجلينا جولي، والذي يعتبر قصة حقيقية ملهمة حول الشجاعة والصمود للروح البشرية.

تقوم أنجلينا الحاصلة على جائزة الأوسكار بإخراج وإنتاج الفيلم، والذي يقدم دراما ملحمية تتبع قصة لا تصدَّق عن البطل الأوليمبي وبطل الحرب لويس زامبريني ''يقوم بدوره جاك أوكونيل'' جنباً إلى جنب مع اثنين من أفراد الطاقم الناجين، والذين يكافحون للبقاء على قيد الحياة في مركب مطاطي لمدة 47 يوماً بعد تحطم طائرة هائل في الحرب العالمية الثانية، ليتم القبض عليهم من قبل البحرية اليابانية وإرسالهم إلى معسكر أسرى الحرب.

إلى جانب أوكونيل يقوم ببطولة الفيلم دومنال جليسون وفين ويتروك في دوري فيل وماك، وهما الطياران اللذان عاشا المخاطر لأسابيع مع زامبريني في المحيط، بالإضافة إلى جاريت هيدلاند وجون ماجرو كزميلي أسر، واللذين يكتشفان صداقة حميمة غير متوقعة أثناء اعتقالهما، وأليكس راسل في دور بيت شقيق زامبريني. ويشارك في الفيلم أيضاً ماثيو باير

قام باعداد السيناريو جويل وإيثان كوي، بينما يقود فريق العمل خلف الكاميرا المصور الحاصل على ترشيح للأوسكار 10 مرات روجر ديكنز .

 

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان