إعلان

القبض على مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت لهذا السبب

08:37 م الخميس 20 يونيو 2024

ترافيس سكوت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

ألقي القبض على مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، صباح اليوم الخميس، واحتجازه في سجن مقاطعة ميامي بتهمة التعدي على الممتلكات مخمورًا.

وكشف تقرير لشبكة "CNN"، أن ترافيس تم القبض عليه في الساعة 1:44 صباحًا في ميامي بيتش مارينا، وحجزه في السجن وفقًا للسلطات الأمنية وسجلات السجن، وتم الإفراج عنه بكفالة قدرها 650 دولار في الساعة الثامنة صباحًا اليوم الخميس، وفقًا لمركز تورنر جيلفورد نايت الإصلاحي في مقاطعة ميامي ديد.

وقالت الشرطة، إن الحادث بدأ في وقت مبكر من اليوم الخميس، عندما كان سكوت على متن قارب مستأجر وشارك في أحد النزاعات، حيث تم استدعاء الشرطة إلى مكان الواقعة وطلب منه المغادرة، وأكدت الشرطة أن سكوت غادر وعاد مرة ثانية ودخل مرة أخرى في خلاف مع طاقمه وطلب منه المغادرة وبعد أن رفض تم القبض عليه.

وأفاد تقرير الشرطة، أنه تم الإبلاغ عن أشخاص يتشاجرون على متن أحد اليخوت، حيث لاحظت الشرطة صراخ سكوت على الركاب، وقال أحد الشهود أن رائحة الكحول كانت قوية في أنفاسه، وأكد مصدر مقرب من سكوت لشبكة "CNN" أنه لم تكن هناك مشاجرة جسدية مع سكوت، حيث طلب من "سكوت" المغادرة أو الاعتقال، حيث استقل سيارته وغادر المكان ثم عاد بعد ما يقرب من 5 دقائق، متجاهلًا أوامر الشرطة بعدم التوجه نحو اليخت مرة أخرى، ليتم احتجازه بعدها.

ويعد ترافيس سكوت أحد أشهر مطربي الراب في العلم، واشتهر بالعديد من العروض الغنائية كان أشهرها "Astroworld" عام 2021 الذي خرج عن السيطرة وتسبب في إصابة ووفاة العديد من المتواجدين بالحفل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان