إعلان

شكوكو.. انتقد "الميني جيب" في "السح الدح إمبو" ومات بعد 20 يوما قضاها بالمستشفى

01:33 م الأحد 21 فبراير 2021

شكوكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نجم من نجوم فن المونولوج، وكوميديان تربع داخل قلوب الجماهير بخفة ظله وبأدواره السينمائية المميزة، هو الفنان محمود شكوكو، الذي رحل عن عالمنا في شهر فبراير بعد صراع مع المرض بأحد المستشفيات.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي" تحدث نجله سلطان عن حرص شكوكو على تقديم أغان تنتقد سلبيات المجتمع ومناقشة قضاياه في المونولوجات، ومنها أغنية "السح الدح إمبو" - التي غناها بعد ذلك الفنان أحمد عدوية- وكلما استجد أمر ما وقضية تشغل المجتمع يضيف لها "كوبليه" مقطع غنائي جديد، وناقش من خلالها مشاكل المواصلات، زيادة أسعار اللحم، ارتداء النساء لـ"الميكرو والميني جيب".

قصة مرض شكوكو اختلف حولها البعض فهناك من أكد أنه عانى من مرض صدري أبقاه في المستسفى 3 أشهر كاملة قبل رحيله، وهناك من روى أنه لم يكن يشكو قبل دخوله للمستشفى من أعراض أي مرض، لكنه ذهب يوما لزيارة قريب له، فطلب منه الأخير أن يُجري بعض الفحوصات والأشعة والتحاليل كنوع من الاطمئنان على صحته وهو ما قام به فعلا، ليكتشف الأطباء استحالة خروجه وضرورة حجزه بها.

وقال سلطان لـ"مصراوي" إن والده لم يقض 3 أشهر في المستشفى كما قيل ولكن فقط 20 يوما رحل بعدها، تاركا رصيدا كبيرا من الأغاني والأفلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان