كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الإسماعيلي يتخطى دجلة بثنائية ويحتل وصافة المجموعة الثانية

08:38 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف بيومي:

حقق نادي الإسماعيلي فوزًا هامًا اليوم، الثلاثاء، على مضيفه وادي دجلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الإسماعيلي ليصل الى 27 نقطة يحتل بهما وصافة المجموعة الثانية خلف فريق بتروجيت.

ومع فوز اتحاد الشرطة على المنيا ووصوله للنقطة 26، متفوقًا علي الزمالك بنقطة واحدة، تشتد المنافسة في هذه المجموعة بين الفرق الثلاثة، الاسماعيلي واتحاد الشرطة والزمالك، على المركز الثاني للصعود للمربع الذهبي، مع الأخذ في الاعتبار وجود مباريتين مؤجلتين للزمالك.

جاءت الأهداف في الشوط الثاني من عمر المباراة وتحديدا في الربع ساعة الأخيرة عن طريق جون انطوي في الدقيقة 76، ومحمود حمد في الدقيقة 87.

وعزز بتروجيت صدارة المجموعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء اليوم.

كان الشوط الأول قد انتهي التعادل السلبي دون وجود هجمات خطيرة من الفريقين، حتي اشتعلت المباراة قبل نهايتها بربع ساعة بعد هجمة منظمة من منتصف الملعب لنادي الاسماعيلي، وتمريرة ثنائية بين زيكا وانطوي ليسددها الأخير علي يمين عصام الحضري ويعلن عن أول أهداف اللقاء.

واستمر الإسماعيلي في الضغط علي دجلة حتي أحرز اللاعب محمود حمد الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد تمريرة بينية من المتألق جون انطوي لينفرد بالمرمي ويضعها علي يمين الحضري، وينهي علي أمال دجلة في إدراك التعادل.

وسوف يسعي دجلة لمحاولة تحسين وضعه في المجموعة بعد تعرضه للهزيمة الثالثة علي التوالي بعد خسارته أمام الزمالك والقناة واليوم أمام الإسماعيلي ليتوقف رصيده عند النقطة 19 ويتساوي مع حرس الحدود في عدد النقاط ولكنه يحتل المركز السادس بفارق الأهداف عن الحدود.

لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا 

لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: