كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. وعد تركي الذى أعاد عبد الله السعيد"الباكي" لبيراميدز بعد رحلة مخيبة فى السعودية

01:25 م الجمعة 04 يناير 2019

عبد الله السعيد رفقة تركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

فى مايو الماضي قال تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي الاسبق للنادي الأهلي إنه وعد عبد الله السعيد بتأمين مستقبله ودعمه أثناء مشكلة الأخير مع إدارة الأحمر لينتهي المطاف بصانع الألعاب الذى يبلغ من العمر 33 عاماً بنادي بيراميدز.

وأعلن نادي بيراميدز التعاقدمع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي الأسبق وأهلي جدة السابق وقيده فى قائمته المحلية ليكون خامس الصفقات الشتوية للفريق الذى ينافس فى الدوري المصري.

ارتباط تركي مع عبد الله السعيد كان قبل ظهور نادي بيراميدز وجاء بعد توقيع اللاعب للزمالك وهو على ذمة الأهلي ليتدخل الرئيس الشرفي - فى هذا الوقت - ويطلب السعيد التجديد ويعده بتأمين مستقبله ودعمه.

الأهلي كان قد أعلن التجديد لعبد الله السعيد فى الـ 13 من مارس الماضى قبل أن يتخذ قراراً فى مساء نفس اليوم بعرضه للبيع وهو ما أشعل خلافاً بين الخطيب وتركي آل الشيخ.

وقال آل الشيخ عن هذه الأزمة فى مايو الماضى " عندما ذهبت لزيارة النادي الأهلي تقابلت مع عبد الله السعيد بحضور حسام البدري والخطيب وكان معي في الزيارة راكان الحارثي رئيس شركة صلة وحمادة إسماعيل والمايسترو هاني فرحات فسألت عبد الله السعيد ليه ؟ لماذا تعمل كذا يا ابني فبكى وقال طلبوا مني التوقيع على بياض والزمالك عرض علي ٤٠ مليون جنيه وعندما تواصلت مع سيد عبد الحفيظ قال لي يا عبد الله روح شف رزقك، الأهلي مش حيعطيك ولا ربع المبلغ ده "؟

وأكمل " بكى فحضنه المدرب حسام البدري وسأله حسام ماذا تريد الأهلي أو الزمالك فأجاب عبد الله الأهلي طبعا لكني مضيت عقدًا مبدئيًا ليلة البارح مع الزمالك فالتفت على بيبو وقلت له أمام الجميع هل تريد عبد الله السعيد أم لا.. فقال طبعا عايزه فقلت للسعيد اذهب ووقع في اتحاد الكرة وفلوسك عندي واإنت برقبتي وأنا في ظهرك وأمام الجميع”.

وتابع: " وفي المساء تلقيت اتصال من الخطيب يقول فيه عبد الله السعيد لن يلعب في الأهلي مرة أخرى. فقلت له وطلبك له والمبلغ الذي سيدفع له وكلمتي ووعدي له أليس له اعتباره قال الجمهور لا يقبل وردة الفعل عنيفة لأنه وقع الرمالك وهذه خيانة للنادي".

واستطرد: "بعدها بدقائق تلفيت اتصالًا من عبد الله السعيد وهو يبكي ويقول لي لقد طلبوا مني عدم الحضور للنادي مرة أخرى أرجوك انقلني للزمالك.. قلت له أنا وعدتك وأنت في رقبتي لا تقلق على مستقبلك".

وقام آل الشيخ بنقل عبد الله السعيد إلى نادي أهلي جدة السعودي بعد أن يرتب له عرضاً للعب في فريق كوبس الفنلندي على حسابه الشخصي ليحافظ على مستواه الفني قبل كأس العالم ليقوم بعدها رئيس هيئة الترفيه السعودي بشراء نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى بيراميدز.

وشارك عبدالله فى 14 مباراة مع أهلى جدة هذا الموسم وسجل هدفين وصنع هدفًين ليواجه انتقادات لاذعة بسبب مستواه الفني ومقارنته باليوناني إيوانيس فيتفا صانع ألعاب الفريق السابق وأولمبياكوس الحالي ليرتبط اسم اللاعب بالزمالك وهو ما أشار إليه اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذى  أكد فى تصريح سابق إن ناديه قد يتعاقد مع عبدالله السعيد فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال رئيس نادي الزمالك لصحيفة "الرياضية السعودية" الشهر الماضى إن الأبيض يرغب في التعاقد مع عبدالله السعيد، وسيتخذ الخطوات الفعلية فى حالة قرار ناديه بالاستغناء عنه إلا أن تركي تدخل وحافظ على وعده للاعب بالحصول علي توقيعه فى سرية تامة وقيده قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى الدوري.

ومن حيث اللوائح فإن عبد الله السعيد لائقاً للمشاركة أمام الأهلي فى المباراة التي تقام في تمام السادسة من مساء،اليوم، الجمعة على ملعب الدفاع الجوي في إطار مؤجلات الاسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز..

وكانت أخر مباراة لعبد الله مع أهلي جدة الجمعة الماضية أمام الوحدة فى الأسبوع الـ 15 من الدوري وخسر فيها السعيد 1-2 وشارك فى المباراة كاملة.

ويتواجد فريق بيراميدز حالياً فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد الدفاع الجوي ويضم جميع اللاعبين المقيدين.

فيديو قد يعجبك: