كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يوضح لـ"مصراوي".. كيف قُـيد عبدالله السعيد فى يوم إجازة؟

01:58 م الجمعة 04 يناير 2019

عبدالله السعيد يحتفل بأول أهدافه مع أهلي جدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبدالباسط:

قال مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على لجنة شؤون اللاعبين، لـ"مصراوي": إن قيد عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الجديد "قانونيا" مشدداً على أن لوائح الانتقالات فى الاتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا- لا تمنع القيد يوم الجمعة.

وأعلن نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التعاقد مع عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي الأسبق وأهلي جدة السابق وقيده محلياً مع نشر البطاقة المحلية الخاصة به بتاريخ اليوم الجمعة، وهو إجازة رسمية فى اتحاد الكرة.

وأضاف عبدالغني أن قيد السعيد قانونياً ويحق للأهلي أو أى نادٍ إضافة أى صفقة يوم الجمعة حتى نهاية يناير الجاري.

وأنهي عبدالغني "إذا كان الاتحاد الدولي يمنع القيد يوم الجمعة لأغلق السستم يوم الجمعة وهو ما لم يحدث".

وتُفتح فترة الانتقالات الشتوية بشكل رسمي في الساعات الأولى من صباح الأول من يناير حتى نهاية الشهر، ويمكن للنادي الحصول على البطاقات الدولية عبر نظام "TMS" الإلكتروني المعتمد من الفيفا والخاص بعملية انتقال اللاعبين.

وعلم مصراوي أن مجدي عبدالغني طلب من الموظفين المسؤولين فى اتحاد الكرة التوجه إلى مقر العمل فى يوم الإجازة من أجل استخراج البطاقات المحلية الخاصة بعمرو مرعي وعبدالله السعيد ثنائى بيراميدز الجديد.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد مساء أمس الخميس، لمصراوي أن الأنجولي جيرالدو الوافد الجديد، جاهز لخوض مباراة الفريق التي ستخوض مباراة بيراميدز، مساء الجمعة، لكن لاتحاد الكرة رأي آخر.

لكن وليد العطار مدير شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قال لـ"مصراوي": إن الأهلي حتى الآن لم يسجل جيرالدو، وكان من الممكن تسجيله قبل المباراة ولو بساعة واحدة، لكن لأن المباراة ستقام يوم الجمعة -إجازة اتحاد الكرة- فلن يستطيع الأهلي قيد اللاعب إذا أراد ذلك".

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره بيراميدز في تمام السادسة من مساء اليوم، الجمعة على ملعب الدفاع الجوي في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي يدخل المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة، بينما يحتل بيراميدز وصافة جدول الدوري -خلف الزمالك المتصدر- برصيد 30 نقطة.

فيديو قد يعجبك: