كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شفاينشتايجر يغيب أسبوعين عن صفوف بايرن

05:40 م الثلاثاء 19 أغسطس 2014

شفاينشتايجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (رويترز):

قال كارل هانز رومنيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الثلاثاء ان لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر سيبتعد لاسبوعين على الاقل بسبب اصابة في الركبة.

ولم يخض شفاينشتايجر اي مباراة حتى الان خلال الموسم الحالي عقب اصابته في وتر بالركبة اليسرى والتي استمرت لعدة اشهر. واحتاج اللاعب لعلاج خلال مسيرة المانيا نحو الفوز بلقب كأس العالم التي اقيمت في شهري يونيو حزيران ويوليو تموز الماضيين.

واضاف رومنيجه للصحفيين خلال حفل اقامه النادي في ميونيخ "طبيب الفريق على ثقة من ان الاصابة لن تدوم طويلا."

وتابع "الا انها لن تستمر لاسبوع او اسبوعين. ربما تستمر لاكثر من هذا قليلا ويجب ان نتسم بقدر من الصبر."

ومن المرجح ان يغيب شفاينشتايجر عن مباراة المانيا الودية امام الارجنتين في الثالث من سبتمبر ايلول المقبل الى جانب لقاء اسكتلندا بعدها بعدة ايام ضمن تصفيات بطولة اوروبا 2016.

ولا يمثل شفاينشتايجر المصدر الوحيد للقلق على صعيد الاصابات في بايرن حيث ابتعد خابي مارتينيز حتى نهاية العام بسبب قطع في الرباط الصليبي.

كما يبتعد المدافع رافينيا ولاعب الوسط تياجو الكانتارا منذ فترة طويلة بسبب الاصابات بينما غاب فرانك ريبري عن كأس السوبر الالمانية الاسبوع الماضي والذي خسره الفريق امام بروسيا دورتموند اضافة لغيابه عن اللقاء الذي فاز فيه بايرن على بروسن مونستر 4-1 في الدور الاول لكأس المانيا.

وكان المدرب بيب جوارديولا قال يوم السبت الماضي ان الفريق يحتاج لبديل لمارتينيز وذلك عقب استبعاده في وقت سابق هذا الشهر ان يقدم الفريق على ابرام اي صفقات.

وسينطلق دوري الدرجة الاولى الالماني يوم الجمعة المقبل بلقاء بايرن مع فولفسبورج.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك: