كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال سواريز تعليقا على ''عضة كيليني'' والانضمام لبرشلونة؟

05:45 م الثلاثاء 19 أغسطس 2014

لويس سواريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (رويترز):

قال المهاجم المثير للجدل لويس سواريز إنه أصيب بنوبة ''اكتئاب شديدة'' بعد واقعة العض التي حدثت في كأس العالم وتسببت في ايقاف لاعب منتخب اوروجواي في باديء الامر عن ممارسة كل الانشطة المتعلقة بكرة القدم لأربعة أشهر.

لكن سواريز يستطيع الان التدرب مع ناديه الجديد برشلونة وكذلك خوض المباريات الودية بعد جلسة استئناف جرت الاسبوع الماضي. وسيعود الى المباريات الرسمية في أواخر اكتوبر تشرين الاول.

وقال مهاجم ليفربول السابق أثناء تقديمه لوسائل الاعلام يوم الثلاثاء في ملعب نو كامب ''أفضل عدم النظر الى الوراء.''

وأضاف سواريز في اشارة الى حالته النفسية عقب واقعة عض جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في كأس العالم في البرازيل ''لم أكن أرغب في عمل أي شيء وأصبت بنوبة اكتئاب شديدة''، وتابع ''قررت في النهاية تقبل الواقع والاعتذار عما بدر مني. اعتذرت للناس في اوروجواي عما حدث واتطلع الان للامام.''

وشارك سواريز لاول مرة مع برشلونة حينما حل بديلا في آخر 15 دقيقة من مباراة ودية انتهت بفوز العملاق الاسباني بسداسية دون رد على نادي ليون المكسيكي.

ويتوقع أن يخوض سواريز مباراته الاولى في الدوري الاسباني حينما يتقابل برشلونة مع ريال مدريد في أواخر أكتوبر.

وخلال تقديمه لوسائل الاعلام يوم الثلاثاء قال نائب الرئيس خوردي ميستري ان قيمة صفقة انتقال سواريز بلغت 65 مليون جنيه استرليني (108.11 مليون دولار)

وقال سواريز ''اتمنى ان تنتهي العقوبة سريعا للعودة الى المباريات.''وتابع ''سيكون الامر صعبا نظرا لاني سوف انتظر عدة اشهر لكن يتعين علي أن أتقبله.''

واستطرد ''وظيفتي هي مواصلة التدريب استعدادا للعودة بحلول نهاية اكتوبر تشرين الاول. كل ما استطيع عمله هو الاستعداد لمباراة ريال مدريد''

واضاف ''سيكون من الرائع المشاركة في هذه المواجهة لكن القرار في يد المدرب.''

وتابع ''وجدت بالفعل اجواء رائعة في غرفة تغيير الملابس .. الكل كان ودودا للغاية.''وشارك نيمار مهاجم البرازيل وليونيل ميسي افضل لاعب في العالم سابقا ايضا في مباراة يوم الاثنين.

وقال سواريز ''نيمار وميسي كانا رائعين. الكل يعلم ما الذي يمكنني تقديمه للفريق وسوف ابذل قصارى جهدي لمساعدة النادي على الفوز بالالقاب وهو سبب وجودي هنا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان