كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مورينيو معترفًا: رعونة المهاجمين قد تتسبب في خسارة تشيلسي للبريمييرليج

01:10 م الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

اعترف جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، بأن "رعونة مهاجميه وعدم تركيزهم على انهاء الهجمات بنجاح"، قد يكلف الفريق خسارة لقب بطولة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، غير أنه قال إنه "لا يتوقع على الرغم من ذلك، أن يتم التعاقد مع مهاجمين جدد عند فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير القادم".

وكان البلوز، قد تعرضوا لهزيمة مفاجئة أمام ستوك سيتى، أول امس السبت، ليصل الفارق بينهم وبين أرسنال متصدر البطولة إلى خمس نقاط كاملة .

وفي أعقاب المباراة، أعرب مورينيو عن شعوره بالغضب حيال عدم نجاح مهاجمي تشيلسي في استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لهم خلالها وانهاء الهجمات بشكل ناجح، مؤكدًا أنه يتطلع بنوع من الحسد، إلى المهاجمين المتميزين الذين تحظى بهم فرق المقدمة الأخرى في إنجلترا، أمثال سيرجيو أجويرو ولويس سواريز.

وقال مورينيو: " لو كان مهاجمو تشيلسى قد أحرزوا 10 أو 12 هدفًا حتى الآن في الدوري، مثلما هو الحال مع لاعبي الفرق الأخرى مثل أجويرو وسواريز ورونى وجيرو، لكان وضعنا الآن قد اختلف تمامًا، ولكنا قد تصدرنا المسابقة ".

وأضاف: "الحقيقة هي أنه رغم أن لاعبي فريقي يبذلون جهدًا كبيرًا، الا أنهم لا يحسنون اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وهو أمر محزن بالنسبة لي، وعلى الرغم من ذلك، ليس أمامنا أي خيار، سوى مواصلة الجهد، حيث أن هذا هو السبيل الوحيد الذي أعرفه لتحقيق النجاح ".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: