كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يوسف وأبو تريكة وزيدان حديث الموقع الرسمي للفيفا

01:25 م الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمه فرج:

أشار الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' في تقرير له عن محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطني والأهلي إلى أن اللاعب يسعى لتحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجل باسمه بالتساوي مع الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرازيلى دينيلسون.

وأوضحت الفيفا أن أبو تريكة صاحب الاربعة أهداف طوال مشاركاته في مونديال الأندية لديه فرصة لتعزيز رصيده في البطولة بتسجيل الهدف الخامس أو أكثر قبل أن يعلن اعتزاله نهائيا.

ووفقا لموقع الاتحاد الكرة حصل محمد أبو تريكة على لقب أفضل لاعب فى إفريقيا، لعام 2013 فى الاستفتاء الذى أجرته مجلة '' فرانس 24 '' الفرنسية متفوقاً على نجوم القارة السمراء حيث حصل على اكثر من 90% من جملة الأصوات.

وفى سياق اخر نشر الموقع الرسمى لـ'' فيفا '' تصريحات لمحمد يوسف، المدير الفني للأهلي يرفض فيها التقليل من شأن مباراة فريقه أمام جوانزو الصيني المقرر لها 14 ديسمبر الجارى فى بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

واحتفل الاتحاد الدولي، بعيد ميلاد محمد زيدان مهاجم بنى ياس الإماراتى، واصفاً إياه، بأنه أحد أفضل المهاجمين فى الكرة المصرية.

وذكر الموقع الرسمى لـ ''فيفا''، أن محمد زيدان، حقق العديد من النجاحات مع المنتخب الوطني، بعدما ساهم فى حصول منتخب ''الفراعنة''، على بطولة كأس الأمم الإفريقية عامى 2008 و2010، كما شارك فى بطولة كأس العالم للقارات 2009 بجنوب إفريقيا.

وأضاف، أن محمد زيدان، من أنجح المحترفين العرب فى أوروبا، فى ظل النجاحات التي حققها مع الأندية الأوروبية طوال مسيرته الكروية، موضحاً أن ارتداء اللاعب لقميص بروسيا دورتموند الألماني، كانت نقطة تحول كبرى فى مسيرة اللاعب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان