إعلان

تفاصيل قصة نجاح وانضمام مهندس مصري لفريق المشروعات في شركة تسلا

02:34 ص الأربعاء 12 يوليو 2023
تفاصيل قصة نجاح وانضمام مهندس مصري لفريق المشروعات في شركة تسلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف المهندس جلال سلامة، أول مهندس مصري بفريق المشروعات في شركة تسلا، قائلًا: "أعتز بوجودي في شركة تسلا، ودا حلم بقى سهل إننا نوصله دلوقتي، لأننا في عصر المعلومات موجودة ويمكن لأي شخص التفوق وأن يكون أفضل مني"، مضيفًا: "أعمل في شركة تسلا منذ أكثر من عامين ونصف".

وقال "جلال" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "إن بداية عمله في شركة تسلا كانت غريبة بعض الشيء، وقاموا بطلبي للعمل في الشركة في عام 2015 ولكني رفضت لأنني لم أكن مستعد للعمل في الشركة في هذا التوقيت، وفي عام 2018 عرض علي العمل مرة أخرى في الشركة، ورفضت مرة أخرى لأن مهاراتي لم تكن قوية بعض الشيء".

وتابع: "في عام 2020 تلقيت عرض للمرة الثالثة للعمل في شركة تسلا ووافقت لأني شعرت أن لدي ما أقدمه، لأني كان لازم أعد نفسي للمكان، مش أروح شهرين أو 3 أشهر واترفد"، مؤكدًا: "كنت أرغب في وجود مهارات ومقومات نجاح تجعلني مؤهلًا للعمل في شركة تسلا".

وأردف، أول مهندس مصري بفريق المشروعات في شركة تسلا: "عرضوا عليا في المرة الأولى كمهندش شاب مبتدئ وفي المرة الثالثة عرضوا عليا العمل كمهندس كبير"، موضحًا: "كان هناك فترة حوالي 6 أشهر مقابلات شخصية وعقب تخطيها حصلت على العمل كمهندس كبير".

وأكد: "أنا خريج الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بأبوقير، واعتز بالإسكندرية جدًا في قلبي"، موضحًا: "هندسة الإسكندرية صرح عظيم وخرج ناس كتير، والأكاديمية جواها كنز وهو قسم المعلوماتية الذي كان يحتضن كل شخص يرغب في دخول المسابقات لتحقيق مستويات عالية، وكنت مهتم بالمشاركة العملية لأنها منحتني خبرات أكثر من التقدير الذي حصلت عليه في المجال النظري".

فيديو قد يعجبك: