إعلان

السبت.. انطلاق معرض "جيوميست" الدولي

02:11 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

الدكتور هانى فاروق شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تنطلق النسخة الثانية من المؤتمر والمعرض الدولي جيوميست 2018 خلال الفترة من 24 إلى 28 نوفمبر الجاري، بأحد فنادق القاهرة، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبدعم العديد من المؤسسات والجمعيات الهندسية المحلية والدولية.

وحسب بيان، الاثنين، ينظم المؤتمر المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية (SSIGE) بالشراكة مع المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء (HBRC) ضمن دورهما في نشر المعرفة ودعم البحث العلمي في شتي مجالات البنية التحتية المستدامة في مصر.

وقال الدكتور هاني فاروق شحاتة، المدير التنفيذى للمجموعة المصرية للهندسة الجيوتقينية والبنية التحتية، إن المؤتمر ينطلق بحضور ما يقرب من 250 خبير دولي ممثلين عن الهيئات الدولية من أكثر من 70 دولة من أنحاء العالم، وما يقرب من 400 خبير مصري في شتي مجالات البنية التحتية وممثلين عن الشركات والهيئات العاملة في مصر، من أجل نشر المعرفة والعمل على نقل التكنولوجيا الحديثة القابلة للتنفيذ في المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية.

يشارك فى المعرض مايقرب من 30 شركة عالمية في مجالات هندسة الجيوسينثتكس و شتي مجالات البنية التحتية المستدامة.

النسخة الأولى من المؤتمر والمعرض الدولي جيوميست تم تنظيمها العام الماضى في مدينة شرم الشيخ وبحضور العديد من الخبراء الأجانب والمصريين للمساهمة في نقل التكنولوجيا الحديثة وكيفية التحول من التقدم البحثي إلى الحكمة في تنفيذ المشروعات القومية.

فيديو قد يعجبك: