إعلان

"بروبرتي فايندر" تحصل على استثمار بقيمة 120 مليون دولار

11:02 ص الخميس 29 نوفمبر 2018

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد عبدالناصر:

حصلت شركة "بروبرتي فايندر"، المتخصصة في العقارات على تمويل 120 مليون دولار، من شركة "جنرال أتلانتك" الأمريكية مقابل حصة أقلية في الشركة.

وقال مايكل لاهياني، الرئيس التنفيذي لـشركة "بروبرتي فايندر"، "التمويل الاستثماري الجديد يعطي فرصة أكبر لتطوير الأعمال والمنتجات، وتقديم خدمات أفضل لعملاء بروبرتي فايندر في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف مايكل في بيان، الخميس: "التمويل الذي حصلنا عليه سيكون مخصص لتطوير منتجاتنا وحلولنا التقنية وعمليات البحث والتطوير التى نقوم بها، ما يعنى تقديم خدمات أفضل وإتاحة بيانات أكثر وأفضل للجمهور، لمساعدة عملائنا على قرار الشراء والبيع الذكي المرتبط باستثمارتهم العقارية".

وأشار إلى أنه سيتم استخدام العائدات لتوسيع العلامة التجارية في أسواق السعودية، ومصر، وتركيا، والإمارات، وقطر، والبحرين، ولبنان، والمغرب. وأكد أن الشركة ستضيف حوالي 200 موظف إلى قوتها العاملة، بزيادة 44% في حجم موظفيها الحالي.

ويعد موقع بروبرتي فايندر من أكبر الموقع السويقية في السوق العقاري المصري، ومقر الشركة الأساسي في دبي، ولها فروع في 8 بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وارتفعت قيمة الشركة إلى 500 مليون دولار بآخر استثمار لها بقيادة "جنرال أتلانتيك"، وهي من كبرى الشركات الأمريكية ولديها استثمارات كبيرة خاصة في الشركات التقنية العالمية مثل، "فيسبوك" و"أوبر" و"علي بابا" و"إير بي إن بي" وغيرها.

وقال محمد حماد، المدير التنفيذي لبروبرتي فايندر مصر، "السوق المصري يشهد حركة نمو كبيرة رغم الصعوبات الاقتصادية نتيجة انخفاض سعر العملة وهيكلة منظومة الدعم الحكومي، والفترة الأخيرة شهدت تطور كبير في البينة الأساسية وفي إطلاق العديد من المشروعات العقارية التى تبنتها الحكومة والقطاع الخاص، ما ضاعف من حجم المعروض في السنوات الأخيرة".

وأضاف :"من المتوقع أن يشهد السوق العقاري حالة نشاط على المدى المتوسط والبعيد، خاصة مع قيام العديد من شركات التطوير والوسطاء العقاريين بتطوير حلول دفع وتسهيلات متعددة على فترات ممتدة".

فيديو قد يعجبك: