إعلان

نمساوية ملتحية تخوض نهائيات اليوروفيجن في الدنمارك

03:40 م السبت 10 مايو 2014

نمساوية ملتحية تخوض نهائيات اليوروفيجن في الدنمارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كوبنهاجن - (د ب أ):

تنافس الحسناء الملتحية كونشيتا فورست و25 متسابقا آخر على اللقب في نهائيات مسابقة الأغنية الأوروبية ''يوروفيجن'' التي تنطلق في وقت لاحق اليوم السبت في كوبنهاجن.

وتظهر المغنية ،المتحولة جنسيا التي كانت في الماضي شابا يدعى توم نيويرث /25 عاما/، بهيئة الأنثى تماما من حيث الشعر والملابس والزينة ولكن مع الاحتفاظ باللحية والشارب المشذبين بعناية.

وتعرض المسابقة أنماطا موسيقية متباينة بداية من الفلكلور وحتى موسيقى الروك والبوب.

ومن المتوقع أن تجذب نهائيات اليوروفيجن 170 مليون مشاهد عبر التليفزيون ، وتفتتح المنافسة اليوم بأغنية ''تيك-توك'' للمغنية الأوكرانية ماريا ياريمتشوك.

وتقام الدورة الـ59 لليوروفيجن في الدنمارك التي فازت بحق استضافة المسابقة بعدما فازت المغنية الدنماركية ايميلي دي فوريست بالجائزة الكبرى لليوروفيجن في نسختها الثامنة والخمسين العام الماضي ،والتي أقيمت في السويد.

وتقدم إجمالي 37 دولة للمشاركة في مسابقة الأغنية الأوروبية هذا العام. وتتأهل ست دول تلقائيا للنهائيات : وهي بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا والدولة المضيفة وهي الدنمارك هذه المرة.

يذكر أن المشاركة في ''يوروفيجن'' متاحة لجميع الدول الأعضاء في مجلس أوروبا أو الدول الواقعة في نطاق البث الأوروبي، وهو ما يعني أن دولا عديدة ليست أوروبية من الناحية الجغرافية تشارك في المسابقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان