إعلان

بالصور- السكة الحديد بالشرقية يتوج بطلًا لدوري كرة الهدف للمكفوفين

01:02 م الأحد 11 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية؛ لفوز فريق نادي السكة الحديد الرياضي ببطولة الدوري العام لكرة الهدف للمكفوفين.

وتوج فريق نادي السكة الحديد الرياضي بمحافظة الشرقية ببطولة الدوري العام لكرة الهدف للمكفوفين، التي أقيمت فعالياتها في مدينة بورسعيد عقب فوزه على فريق قويسنا بنتيجة 9 - 3.

وأعرب محافظ الشرقية، في تصريحاتٍ له، اليوم السبت، عن سعادته بتتويج فريق نادي السكة الحديد الرياضي بمحافظة الشرقية ببطولة الدوري العام لكرة الهدف للمكفوفين، متمنيًا لأعضاء الفريق ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عاليًا في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

وأكد محافظ الشرقية، على أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم قطاع الرياضة والرياضيين؛ وذلك تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنيًا وفكريًا لتنمية قدراتهم واستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

من جانبه، أشار الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، أن تتويج فريق نادي السكة الحديد الرياضي ببطولة الدوري العام جاء بعد الفوز على فريق قويسنا في بالبطولة المجمعة على ملاعب استاد مدينة بور سعيد، والتي اتسمت بالندية والروح الرياضية العالية.

فيديو قد يعجبك: