إعلان

بالصور- "صناع الدفا" مبادرة لتوزيع بطاطين الشتاء بالبحيرة

02:08 م الأربعاء 03 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

شهد كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، اليوم الأربعاء، إطلاق مبادرة "صناع الدفا" لدعم الأسر الأولى بالرعاية فى مراكز المحافظة المختلفة بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية.

وتفقد غطاس ،اصطفاف السيارات المحملة بالدفعة الأولى من بطاطين الشتاء أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من قيادات مؤسسة صناع الخير القائمة على المبادرة.

تستهدف المبادرة 6 مراكز بالمحافظة بقرى "الشراقوة ،المنشية ، دنشال، الأبقعين ،إصلاح ،علي بن أبي طالب، الحلاوجة، كدوة الوزارة، أبو هيبة، الكنائس ،كوم البركة الوسطانية، الدوار ،سيدي غازي، الجرادات، طناشي ،كوم صهيب ،مصطفي اغا ، كفر لحيمر".

وقال هانى عبدالفتاح، الرئيس التنفيذى لصناع الخير إن المؤسسة بدأت في توزيع 50 ألف بطانية على غير القادرين في المحافظات المختلفة بأنحاء الجمهورية ، لدعم غير القادرين لمواجهة الانخفاض في درجات الحرارة هذا العام.

وأوضح أن توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين من خلال مبادرة "صناع الدفا" تعكس استراتيجية المؤسسة فى تنفيذ منظومة خدمات إنسانية، تشمل تقديم الدعم للشرائح الأكثر احتياجًا في مواجهة مشكلاتهم المعيشية الموسمية، جنبًا إلى جنب مع استهداف تزويدهم بمشروعات تنموية صغيرة نوعية وتناسب طبيعة معيشتهم وتحقق لهم دخل شهرى يمكنهم من تلبية احتياجاتهم الأساسية.

فيديو قد يعجبك: