إعلان

دعاه للإقامة معه.. إحالة أوراق قاتل صديقه في الإسكندرية للمفتي

10:21 م الخميس 18 يناير 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية إحالة أوراق موظف بالمعاش إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لاتهامه بقتل صديقه، وحددت دور الانعقاد المقبل في شهر فبراير للنطق بالحكم.

أصدر الحكم المستشار عبد الجواد يس حسن، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار شامل عثمان العيسوي، والمستشار ياسر نصر صديق، وسكرتير المحكمة ممدوح رفعت.

ترجع وقائع القضية رقم 12983 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد العثور على جثة مواطن داخل الشقة سكنه.

كشفت التحقيقات أن المتهم "ع.أ.أ" موظف بالمعاش، تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه "هـ.ع.م" والذي طلب من الأول الانتقال للإقامة رفقته بالشقة سكنه محل الواقعة.

ووفقًا لأرواق القضية، نشب خلاف بين المجني عليه والمتهم، فتعدى المتهم عليه باستخدام أداة مطرقة حديدية، ووجه له عدة ضربات بالرأس أودت بحياته، وسرق بعض المنقولات والسيارة الخاصة بالمجني عليه وفر هاربًا.

ألقي القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: