إعلان

حريق جديد في الإسكندرية.. والنيابة تحقق- صور

11:18 ص السبت 27 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

باشرت نيابة المنتزه أول التحقيق في حريق هائل التهم شقة سكنية بالطابق الثالث بعقار بمنطقة سيدي بشر قبلي شرقي الإسكندرية، بسبب ماس كهربائي، ما أسفر عن إصابة سيدة بحالة اختناق.

تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بشقة بعقار رقم 41 شارع الأنوار المحمدية خلف شارع 15 بمنطقة سيدي بشر قبلي.

انتقل ضباط القسم رفقة قوات الحماية المدنية و3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة بالطابق الثالث بالعقار المشار إليه بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن التهام محتويات الشقة بالكامل وإصابة سيدة باختناق وجرى علاجها داخل سيارة الإسعاف بموقع الحادث، فيما سيطرت قوات الحماية المدنية على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وأمرت النيابة بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحريق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وإجراء المعاينة اللازمة لموقع الحادث.

كانت الإسكندرية شهدت خلال أبريل الجاري سلسلة من الحرائق أبرزها الحريق المروع الذي دمر نادي الصيادلة وحرائق بشقق سكنية بباكوس والعجمي وسيدي بشر إلى جانب احتراق 4 محال في البيطاش وكافيه بمنطقة سموحة.



فيديو قد يعجبك: