إعلان

تحت شعار "نتشارك".. انطلاق آخر لقاءات برنامج البرلمانات للمبادرات المجتمعية بجنوب سيناء – صور

02:03 م الأحد 31 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

انطلقت اليوم الأحد، آخر فعاليات برنامج البرلمانات للمبادرات المجتمعية الذي تنفذه الادارة المركزية للتعليم المدني والبرلمان بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، تحت شعار "نتشارك".

والفعالية تقام بمركز شباب وادي الطور، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومتابعة أحمد عبد العزيز وكيل المديرية.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن البرنامج تضمن تنفيذ ورش تدريبية للشباب والأطفال، بإجمالي 8 ورش على مستوى المحافظة، ومدة الورشة لا تتجاوز الـ 4 أيام بهدف تدريبهم على المهارات اللازمة لخلق كوادر فاعلة للمساهمة في تنفيذ المبادرات المجتمعية .

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح صحفي اليوم، أن برنامج المبادرات المجتمعية يهدف إلى تمكين المشاركين من تنمية مهارات تصميم الأفكار، وتنفيذ المبادرات لتحسين الحياة المجتمعية التي تعزز التعاون وتسهم في تحسين حياة المجتمع المحلي.

وأشار إلى أنه جاري تواصل الورش الحرفية لصناعات الهاند ميد ضمن خطة أندية الفتاة بمركز التنمية الشبابية بمدينة رأس سدر، وذلك تحت شعار "حرفتك صنعتك"، لدعم الحرف اليدوية والتراثية التي تعد جزء من الهوية الثقافية والشخصية المصرية، ونشر ثقافة العمل الحر واستثمار طاقات ومهارات الشباب والفتيات، وتمكين الشباب من إنشاء المشروعات الصغيرة .

فيديو قد يعجبك: