إعلان

حكموا عليه بالإعدام مرتين.. إدانة قاتل الشاب خالد في كفر الشيخ

08:45 م السبت 16 ديسمبر 2023

قفص الاتهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، حضوريًا بإعدام عامل مدان بقتل شاب دافع عن شرف ابنة عمه بمدينة سيدي غازي في كفر الشيخ.

البداية ميكانيكي يقتل شابًا

تفاصيل القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ، بدأت يوم 9 أكتوبر 2022 داخل مدينة سيدي غازي بكفر الشيخ، حينما أقدم "أ.ع.أ.ح"، 28 عامًا، ميكانيكي على قتل الشاب خالد عبد الوهاب السيد.

وتبين من أوراق التحقيقات في القضية أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على ذلك، ڤأعد السلاح الأبيض "السكين"، وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به، وما أن شاهده طعنه بالسلاح الأبيض طعنة استقرت بصدره محدثًا إصابته التي أثبتها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.
وكشفت تحقيقات رجال الشرطة والنيابة العامة وقتذاك، عن وجود خلاف بين المتهم والمجني عليه، بسبب دفاع الأخير عن شرف ابنة عمه، والذي اعتاد المتهم على ابتزازها وتهديدها بتزييف ونشر صورها الشخصية على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اعترضت عليه أسرتها فتصدى له المجني عليه، ما أثار حفيظته.

حكم غيابي وإعادة المحاكمة

وأوضح أمر إحالة المتهم إلى الجنايات أنه، بعد طعن المجني عليه لم يجد أمامه أي وسيلة سوى الفرار من رجال الشرطة لمنع تحقيق العدالة، بينما أحالته جهات التحقيق المختصة إلى جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهامات.
وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، في شهر يونيو الماضي، غيابيًا بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا، فيما ألقي القبض عليه وأعيدت إجراءات محاكمته مرة أخرى أمام دائرة المحكمة ذاتها ليصدر القرار بالحكم عليه بالإعدام، للمرة الثانية، حضوريًا.

فيديو قد يعجبك: