إعلان

صحة مطروح تناقش خطة التأمين الطبي للانتخابات الرئاسية- صور

02:21 م الجمعة 01 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

عقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح اجتماعاً موسعاً لبحث استعدادات مديرية الصحة بمطروح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 ومناقشة الترتيبات النهائية بالتنسيق مع هيئة التأمين الصحي ونقابات الأطباء والتمريض والعلوم الصحية والخدمات الصحية.

وأعلن وكيل وزارة الصحة تشكيل لجنة من قيادات المديرية لمتابعة التأمين الطبي للإنتخابات لسرعة التنسيق ومعالجة الشكاوى الواردة والتعامل الفورى مع حالات الطوارئ طوال فترة عقد الإنتخابات.

وقال إن مطروح بها 342 ألف ناخبا من مواطنى المحافظة إلى جانب لجان المغتربين لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

وأكد "سالم" أنه تم التنسيق مع مختلف أجهزة المحافظة للعمل على تذليل كافة العقبات فى سبيل تمكين المواطنين من المشاركة لخروج العرس الانتخابي بالصورة اللائقة التي عهدها العالم عن الشعب المصرى.

كما ناقش وكيل الوزارة الاجتماع الدور الخاص بمديرية الشئون الصحية بمطروح ونقابات الأطباء والتمريض والعلوم الصحية والخدمات الصحية مشيراً إلى ضرورة توعية أعضاء النقابات بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والتوجه إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم وعقد الندوات لتعريفهم بالخطوات اللازمة لتمكينهم من حقهم الانتخابي وأثر مشاركتهم على مستقبل الوطن والتوجه التنموي والخدمي للدولة المصرية والذي ينعكس على حياة المواطنين في شتى المناحي.

وثمن "سالم" التعاون المشترك والمثمر بين مديرية الشؤون الصحية والتأمين الصحى ونقابات الأطباء والتمريض والعلوم الصحية والعاملين بالخدمات الصحية موجها الشكر للحضور على تلبية الدعوة فى حب الوطن .

وتبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، والتي تسبقها عملية الاقتراع في الخارج التي تُجرى أيام 1 و 2 و3 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك: