إعلان

هددها بنشر فيديوهات لها عارية.. الحكم بحبس شاب ابتز فتاة في كفر الشيخ

01:12 م الجمعة 21 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، حبس "م.أ"، عامين مع الشغل، وكفالة 10 آلاف جنيه لوقف التنفيذ، لاتهامه بابتزاز فتاة بطلب مبلغ مالي مقابل عدم نشر صورًا ومقاطع فيديو فاضحة "وعارية" لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ألزمت المحكمة المتهم بأن يؤدي للمدعية بالحق المدني مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت، ورفض الدعوى المدنية المقابلة وبمصاريف الدعويين المدنيتين والمصاريف الجنائية، ومبلغ 50 جنيهًا أتعاب المحاماة.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار نادر الجنايني، رئيس المحكمة، وأمانة سر وليد سليم، وبحضور جودت الملط، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 1728 لسنة 2018 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ.

تبين من أوراق القضية ثبوت إجراء محادثات بين المتهم والمجني عليها تتضمن عبارات تهديده لها بنشر صور ومقاطع فيديو فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة عدم سدادها مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، والحصول منها على هاتف محمول.

وجاء ذلك وفق أقوال المجني عليها و2 من الشهود، ومحضر الشرطة المحرر بإدارة مكافحة جرائم الانترنت، والتي أيدت تحريات الشرطة وشهادة الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ووجود صورا مطبوعة من المحادثات بين المتهم والمجني عليها.

فيديو قد يعجبك: