إعلان

رفض والدها زواجه من ابنته فقتله.. الإعدام شنقًا لميكانيكي في أسيوط

03:24 م الأحد 28 أبريل 2024

محكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

أحالت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، أوراق ميكانيكي ونجار إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لقتلهما فلاحًا بقرية عرب الأطاولة، مركز الفتح، بسبب رفضه زواج ابنته من المتهم الأول.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي و إيهاب أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر وعثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية 8365 لسنة 2022 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ لضباط مركز شرطة الفتح بعثور الأهالي على جثة لشاب في العقد الخامس من عمره ملقاة على جانب الطريق ما بين قريتي عرب الاطاولة وعرب مطير .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة أن الجثة لشاب يدعى "حمدي.ت.إ " 44 عاما، فلاح وبها طلق ناري نافذ وبجوارها دراجة بخارية ملك المجني عليه .

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد أبوستيت رئيس مباحث مركز الفتح وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب كلا من "ح. ر.ر" 22 عامًا ميكانيكي موتوسيكلات و "ب. ث.ج " 22 عاما، نجار مسلح و" م.ز.ر" 17 عامًا ، عامل " شقيق الأول "، مقيمين قرية عرب الاطاولة دائرة المركز .

وأشارت التحريات إلى تقدم المتهم الأول لخطبة ابنة المجني عليه إلا أن والدها رفض طلبه ما أثار غضبه وعقد النية على إنهاء حياة الأب واتفق مع المتهم على جلب سلاح ناري من أحد أصدقائهما ووضعا خطتهم وما أن أيقن المتهمان الأول والثاني خروج المجني عليه مستقلا دراجته البخارية متجها إلى المزرعة الخاصة به باستقلال دراجة بخارية فواجه إطلاق النيران عليه منهم ما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.

فيديو قد يعجبك: