إعلان

بالصيانة و4000 "مرتبة".. جامعة الإسكندرية تستعد لاستئناف الدراسة

11:06 ص الخميس 07 فبراير 2019

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أنهت جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، استعداداتها لبدء الفصل الدراسي الثاني، واستقبال نحو ١٧٠ ألف طالب وطالبة بمختلف الكليات والمعاهد، وذلك بدءًا من يوم السبت المقبل.

وأعلن الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، عن انتهاء جميع الكليات من إعداد الجداول الدراسية لمقررات الفصل الدراسي الثاني وإعلانها للطلاب.

وقال رئيس جامعة الإسكندرية، إنه جرى مراجعة صيانة القاعات والمباني وتجهيزات المعامل والمكتبات والمدن الجامعية، فضلًا عن تفعيل الأنشطة الطلابية بجميع الكليات.

وأضاف "الكردي" أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب في موعد أقصاه منتصف شهر مارس المقبل، موضحاً أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ستنطلق في نهاية شهر مايو المقبل.

ومن جانبه، أشار الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى خطة القطاع باستمرار تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات على مستوى الجامعة والجمهورية.

وحول استعدادات المدن الجامعية، أوضح جابر، أنه تم الانتهاء من الصيانة الدورية للمدن خلال إجازة نصف العام لتكون مستعدة لاستقبال الطلاب من بداية الدراسة.

وأضاف إلى أنه تم الانتهاء من أعمال صيانة الحمامات بمبنى المدينة الجامعية بالشاطبي، والبدء في أعمال الصيانة بالحمامات الداخلية مبنى (أ) و(ج) بالمدينة الجامعية بسموحة وتغيير 4000 مرتبة بأخرى جديدة.

فيديو قد يعجبك: