إعلان

بالأسماء.. "الأميري الجامعي" في الإسكندرية يستقبل 5 من مصابي حادث البحيرة

05:16 م الخميس 24 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استقبل المستشفى الأميري الجامعي بالإسكندرية، 5 من مصابي حادث التصادم الذي وقع اليوم الخميس، بين سيارتين ميكروباص على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي الإسكندرية والبحيرة، وأسفر عن مصرع وإصابة 30 شخصا.

وحصل "مصراوي" على بيان بأسماء وحالات المصابين الخمسة وهم: "فوزى عبداللطيف، 52 سنة، مصاب بكسر بالعمود الفقري، واشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد السيد عبدالله، 15 سنة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، آلاء عبدالعزيز تركي، 18 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق.

كما استقبل المستشفى كل من: عبدالحميد محمد عبده، 40 سنة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالركبة اليسرى، وهاني عبدالعزيز مرعي، 30 سنة، مصابًا باشتباه كسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وتبين أن الأخير وصل المستشفى في حالة حرجة.

وقال الدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه جرى حجز جميع الحالات في المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم بالطوارئ، وجار استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بهم خلال فترة تلقيهم الرعاية.

ولقى 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرين في اليوم الخميس، بين سيارتي ميكروباص بالطريق الدولي الساحلي، مركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، وجرى نقل 16 من المصابين لمستشفى كفر الدوار العام، ونقل باقي المصابين للمستشفى الأميري الجامعي بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: