إعلان

بلاغ سلبي عن قنبلة يثير الذعر في الإسكندرية.. والأمن: حقيبة فارغة

01:15 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

تسبب بلاغ سلبي عن وجود قنبلة في حالة من الذعر بين أهالي دائرة قسم باب شرقي في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، خلال سير عملية الانتخابات الرئاسية في يومها الثاني.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بلاغاً بالعثور على جسم غريب بدائرة قسم باب شرقي والاشتباه في احتوائه على مواد متفجرة، انتقلت على إثره قوات الأمن والحماية المدنية وخبراء المفرقعات، إلى موقع البلاغ.

وأفاد مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية بأنه تبين من المعاينة سلبية البلاغ بعد أن أظهر الفحص أن الجسم عبارة عن حقيبة فارغة.

وفتحت المقار الانتخابية بالإسكندرية، أبوابها في تمام التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، بمختلف اللجان الفرعية بالمحافظة لتبدأ عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني على التوالي.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسيّة بمحافظة الإسكندرية أن جميع اللجان تم تسليمها للقضاة وجرى البدء في الاقتراع في تمام الساعة 9 صباحا اليوم بجميع اللجان دون رصد أي معوقات للعملية الانتخابية، مؤكدة أن غرفة العمليات مستمرة في رصد أي حالات واستقبال كافة البلاغات من المواطنين وأي مخالفات أو شكاوى يتم رصدها خلال فترة الانتخابات للإسراع في حلها.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية على مستوى محافظة الإسكندرية، 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبًا، كما بلغ عدد اللجان العامة 18 لجنة، تضم 407 مركزا انتخابيا و 681 لجنة فرعية.

فيديو قد يعجبك: