إعلان

وفد مجري لدراسة تنفيذ 3 طلمبات صرف لمحطة البركة بأسيوط

01:18 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

استقبلت شركة مياه أسيوط، برئاسة المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس الشركة، اليوم الثلاثاء، وفدًا من خبراء من شركة "جانز" المتخصصين في تصنيع وإنتاج الطلمبات من دولة المجر، برفقة وفد مصري ضم كل من المهندس عصام بدوي، المستشار الهندسي بالشركة القابضة، والمهندس طارق تاية، المستشار الفني بشركة البحر الأحمر، والمهندس جلال موسى، رئيس قطاع الدعم الفني بشركة البحر الأحمر، باعتبارهم الوكيل الوحيد للشركة المجرية بمصر.

يأتي ذلك بهدف تقييم ودراسة وضع محطة البركة الحالي التي يجري تنفيذ خطة إحلال وتجديد لها لعدد 3 طلمبات تصرف 200ل/ث ورفع 70 مترًا على محطة المعالجة بعرب المدابغ.

وبدأ الوفد الزيارة بجولة ميدانية لموقع المحطة، لتفقّد مكونات المحطة لحصر جميع المشكلات والملاحظات حتى يمكن تفاديها قبل التشغيل، رافق الوفد رئيس قطاع الدعم الفني بالشركة المهندس عاطف ناثان، ومدير منطقة غرب.

وأكد "صلاح" حرص الشركة على الاستعانة بذوي الخبرات في مجال تصنيع قطع غيار المحطات بهدف تحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمواطن الأسيوطي.

واختتمت الزيارة أعمالها بعقد اجتماع، تم خلاله استعراض جميع الملاحظات، وخطة العمل أثناء دراسة أعمال الإحلال والتجديد.

وعلى هامش الزيارة حرصت الشركة على تنظيم رحلة ترفيهية للوفد للتعرّف على المعالم الأثرية التي تشتهر بها محافظة أسيوط، وتشجيعًا للسياحة، وعلى رأسها زيارة لدير العذراء بدرنكة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان