إعلان

لظهور عيوب في التنفيذ.. وقف مستحقات الشركة المنفذة لتطوير استاد الإسكندرية

11:22 ص الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية – محمد البدري:

أعلن شريف سعد مدير استاد الإسكندرية، وقف صرف باقي مستحقات الشركة المنفذة لأعمال التطوير التي تجرى داخل الاستاد، لحين الانتهاء من تقرير اللجنة الفنية، وذلك بعد ظهور عيوب في التنفيذ والخامات المستخدمة.

وقال سعد في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إن إدارة الاستثمار بوزارة الشباب والرياضة كانت حددت شهر أغسطس الماضي موعدا لاستلام أعمال التطوير الابتدائي، فيما رفضت إدارة ستاد الإسكندرية استلام بعض الأعمال من الشركة المنفذة خاصة تراك ألعاب القوى نظرا لظهور عيوب سواء فى التنفيذ أو الخامات المستخدمة.

وأضاف مدير ستاد الإسكندرية أنه جرى إخطار وزير الشباب والرياضة وتم طلب لجنة فنية متخصصة لتقيم الأعمال كما تم مخاطبة إدارة الاستثمار بوزارة الشباب والرياضة بوقف صرف باقى مستحقات الشركة المنفذة لحين الانتهاء من تقرير اللجنة الفنية وبناء عليه تم إخطار الوزارة بوقف الاستخدام للتراك لحين صدور قرار اللجنة الفنية أيضا.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن في زيارة أجراها لاستاد الإسكندرية أغسطس الماضي، ندب خبراء من استاد القاهرة، لدراسة ملعب استاد الإسكندرية، والبت فى احتياجاته، والمطلوب لتطويره لجعله يضاهى أفضل الملاعب الرياضية، مشيرًا إلى حاجته لمزيد من الاهتمام والتطوير، مثل ملعب التنس الذى يسع 3 آلاف متفرج ولا تسمح حالته بإقامة المباريات.

وأمر وزير الشباب والرياضة في أغسطس الماضي بتشكيل لجنة لدراسة الحالة الفنية للصالة المغطاة بهدف إعادة التشغيل ورفع الكفاءة والتطوير، كما أكد ضرورة تصحيح بعض الأعمال داخل الاستاد على الرغم من استلامه لوجود بعض الملاحظات التى يجب تصحيحها، كما طلب باعاده تطوير أرضية الملعب الرئيسى.

فيديو قد يعجبك: