إعلان

بالصور.. نائب محافظ أسوان يستمع لمشكلات 38 مواطنًا في لقائه الجماهيري الأسبوعي

09:17 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

التقى اللواء سعيد حجازي، نائب محافظ أسوان بـ38 مواطنًا ومواطنة، واستمع لمطالبهم، التي تركزت معظمها في مجالات التضامن الاجتماعي وتشغيل الشباب والكهرباء، بحضور مديري التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والكهرباء.

أكد "حجازي" أن التواصل مع الجماهير والتعرف على مشكلاتهم واحتياجاتهم تأتي في مقدمة أولويات عمل الجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل تحسين الظروف الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطن الأسواني البسيط، وفقًا للقوانين والضوابط والإمكانات المتاحة.

وخلال اللقاء الجماهيري وجّه اللواء سعيد حجازي، مدير تشغيل الشباب بالتنسيق مع القوى العاملة وغيرها من الجهات الحكومية والقطاع الخاص لدراسة توفير فرص عمل مناسبة لـ12 مواطنًا ومواطنة، ضمن المشروعات القومية والاستثمارية الجاري تنفيذها بالمحافظة.

كما كلف سعيد حجازي، مدير عام التضامن الاجتماعي بدراسة صرف معاشات تكافل وكرامة لـ7 حالات بعد إجراء البحث الاجتماعي اللازم لهذه الحالات للتأكد من استحقاقهم فعلاً لهذه الإعانات لمساعدتهم على مواجهة المتطلبات المعيشية الصعبة.

ووجه مدير عام الصحة بدراسة الحالات الصحية لـ4 مواطنين لتوفير علاج لهم على نفقة الدولة، ومساعدتهم على إجراء العمليات الجراحية المطلوبة لعلاجهم، وشدد نائب المحافظ على سرعة تشكيل لجنة محايدة من إدارة التفتيش بالمحافظة للتحقيق في شكوى أحد المواطنين لتوصيل الكهرباء لمنزله الكائن بمدينة أسوان، مكلفًا رئيس مركز ومدينة أسوان بدراسة إدراج طلبين ضمن المستهدف تخصيص محلات لهم بالسويقات الجديدة الجاري إنشائها خلال الفترة المقبلة لتوفير فرصة عمل لهم بعد استيفائهم لكافة الإجراءات والشروط المنظمة.

فيديو قد يعجبك: