إعلان

64 ألف غرفة سياحية جاهزة لاستقبال وفود منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

09:33 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء إنه جرى إعداد وتجهيز 64 ألف غرفة سياحية لإقامة الوفود شبابية، وتم نقل جميع الوفود التي وصلت لشرم الشيخ من المطار إلى أماكن إقامتهم عن طريق أتوبيسات تحمل لوجو المنتدى.

وأعلن "فودة" استقبال نحو 2000 شاب وفتاة من المشاركين في منتدى الشباب العالمي المقرر انطلاقة خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية، وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار المحافظ إلى وجود مجموعة من الشباب المشاركين في المنتدى يقوموا بالتجهيز والإعداد والتنظيم للحفل، إضافة إلى أنهم يقومون بالتنسيق مع العاملين بمطار شرم الشيخ الدولي لاستقبال الوفود التي مازالت تتدفق ويساعدون في تحديد أماكن إقامتهم .

وأكد المحافظ أن الملتقى نتاج لنجاح الملتقى الذي أقيم العام الماضي، حيث تقدم للمشاركة في الملتقى نحو 120 ألف شاب وفتاة على مستوى العالم، وتم اختيار 5 آلاف منهم فقط، مشيرًا إلى أن عدد الشباب المشارك هذا العام يزيد عن المشاركين في العام الماضي بنحو ألفين شاب وفتاة حيث كان عدد المشاركين في المنتدى السابق 3 آلاف فقط .

وأضاف المحافظ أنه جرى الإعداد للمنتدى بشكل مختلف تمامًا عن سابقه، وسوف نفاجئ العالم، ونؤكد أننا قادرون، وإرسال رسالة مفادها السلام والمحبة بين شباب العالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان