إعلان

مصرع طفل سقط في بيارة صرف صحي بكفر الشيخ

05:27 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت عزبة البكرية التابعة للوحدة المحلية لقرية بني بكار بمركز مطوبس في كفر الشيخ، سقوط طفل في بيارة صرف صحي غير مكتملة خاصة بالأهالي في العزبة.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، بتلقيه بلاغًا من "مصطفى علي خليل"، 65 سنة، فلاح، ويقيم بعزبة البكرية، دائرة المركز، بسقوط نجل ابنه في بيارة صرف صحي، تقع أمام منزله أثناء لهوه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة الطفل.

كشفت التحقيقات انزلاق الطفل "زياد رضا مصطفى خليل"، 4 سنوات، ويقيم بنفس عنوان جده صاحب البلاغ، أثناء اللهو أمام منزله في بيارة صرف صحي مكشوفة، فيما تبين من التحقيقات أن الطفل منذ لهوه اختفى تمامًا وظن أهليته أنه جرى اختطافه وبعد حوالي 3 ساعات تبين أن الطفل لقى مصرعه إثر سقوطه في بيارة الصرف الصحي.

جرى نقل الطفل لمستشفى مطوبس المركزي، وتبين من تقرير مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي عليه أن الطفل لا توجد به أي إصابات ظاهرية سوى وجود زرقان بالشفاه، والوفاة نتيجة أسفكسيا الغرق إثر سقوط الطفل في بيارة الصرف الصحي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10284 لسنة 2018 ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن جثة الطفل، لعدم وجود شبهة جنائية، وعدم أتهام أهلية الطفل لأحد بالتسبب في وفاته.

يذكر أن غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، برئاسة اللواء عصام رصاص، رئيس المركز والمدينة، تلقت بلاغًا منذ 7 أيام من رئيس قرية منية المرشد، يفيد بغرق 4 أشخاص في بيارة الصرف الصحي بمحطة رافع الصرف الخاصة بالقرية بينهم 3 عمال من المحطة، أثناء تأدية عملهم، ومواطن من أبناء القرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان