إعلان

ننشر أسماء المخلى سبيلهم في قضية التظاهر بميت سلسيل

05:23 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قررت الدائرة التاسعة لمحكمة جنايات المنصورة، "المختصة بقضايا الإرهاب" اليوم الثلاثاء، تأجيل قضية المتهمين بالتظاهر في ميت سلسيل للمطالبة ببراءة المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" إلى جلسة اليوم الرابع من دور فبراير مع إخلاء سبيل 11 من المتهمين، واستمرار حبس 19 آخرين من بينهم شقيقا المتهم.

وقال خالد عبدالرحمن، محامي عدد من المتهم، إن المحكمة أمرت بإخلاء سبيل كل من: مصطفى أسامة محمد، وطارق محمد حسبو، وعبدالله حسن عبدالهادي، ومحمد ثروت علي، ومحمود رفعت سمير، وإسلام هشام محمد، ومحمد عبدالصمد، ووليد ممدوح الفار، ومحمد السيد أحمد، وأحمد محمد مصطفى، ومحمود محمد شحاتة، مع استمرار حبس باقي المتهمين.

وأضاف المحامي، أن الجلسة القادمة حسب منطوق قرار المحكمة ستكون يوم 26 فبراير 2019، وأنه سيتقدم بطلب لإخلاء سبيل باقي المتهمين.

وأكد حامد القدوسي، محامي عدد من المتهمين، أنه طالب المحكمة بإخلاء سبيل جميع المتهمين إلا أن المحكمة أخلت سبيل الطلاب فقط حفاظا على مستقبلهم، وأمرت باستمرار حبس باقي المتهمين.

وتعود أحداث القضية رقم 855 جنايات أمن دولة عليا طوارئ ميت سلسيل، إلى شهر أغسطس الماضي بعد خروج عدد من الأهالي للتظاهر داخل مدينة ميت سلسيل، بعد قرار النيابة بحبس محمود نظمي المتهم بقتل طفليه، بعد اعترافه بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر ضد 50 متهمًا بالتظاهر تمكنت المباحث من القبض على 30 منهم وقدمتهم للنيابة العامة التي أحالتهم للمحاكمة الجنائية.

فيديو قد يعجبك: