إعلان

سقوط "العمدة" و"فرشة" بـ3 كيلو حشيش في الإسكندرية

12:56 م الأحد 26 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، اليوم الأحد، القبض على عاطلين لاتجارهما في المواد المخدرة، حال استقلالهما سيارة بطريق "الإسكندرية – مطروح الساحلي" وبحوزتهما 15 طربة لمخدر الحشيش.

ووردت معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات تفيد قيام كلاً من "ن. ح. ع" شهرته "ناجي العمدة" 34 عامًا، عاطل، و"أ. ف. أ" شهرته "إبراهيم فرشة" 30 عامًا، عاطل، بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار في المواد المخدرة.

وتبين من التحريات أن المتهم الأول سبق اتهامه في القضية جنايات قسم ثان العامرية "مخدرات"، والثاني سبق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات".

ألقى القبض على المتهمين أثناء استقلالهما السيارة رقم "س ج ط مصر" قيادة الأول بطريق "إسكندرية – مطروح الساحلي" بدائرة قسم شرطة الدخيلة.

وضبط بحيازة الأول 7 طرب لمخدر الحشيش ومبلغ 20 ألف جنيه و2 هاتف محمول، والثاني 5 طرب لمخدر الحشيش ومبلغ 45 جنيهًا وهاتف محمول، حيث بلغ إجمالي وزن المخدر المضبوط 3 كيلو جرام.
أعترف المتهمان في التحقيقات بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار والهواتف للاتصال بعملائهما واستخدامهما للسيارة في عملية الترويج.
حُرر المحضر جنايات قسم الدخيلة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.
وفى سياق متصل، تمكنت إدارة تأمين الطرق بنقطة التفتيش الأمنية منفذ أبيس من ضبط المدعو"ش.ال.ش" 37 عاما، سائق، وبحوزته 3202 قرص مخدر ومبلغ 130 جنيهاً.

فيديو قد يعجبك: