إعلان

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير ماكينات الري بكفر الشيخ

01:00 م الأحد 26 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد فايد، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس كلًا من "خالد. م. ع. ح" 25 عامًا، ويقيم في قسم شرطة ثان، مسجل شقي خطر سرقات عامة، و"هيثم. ر. ا" 28 عامًا، و"نزيهة. ع. ع. م" 38 عامًا، ربة منزل، ويقيمان بحي القنطرة البيضاء، دائرة القسم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة مواتير ماكينات الري الخاصة بمزارعين.

وكشفت التحقيقات التي أجراها محمد العجمي، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف رئيس النيابة، مع المتهمين الثلاثة، عن ضبطهم وبحيازتهم 7 مواتير ماكينات ري مبلغ بسرقتها، من مزارعين تابعين لدائرة القسم، ولدائرتي مركزي شرطة كفر الشيخ، والرياض، وأخفوها بهدف التصرف فيها.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، يفيد بضبط مباحث قسم أول، المتهمين الثلاثة السابق ذكرهم، حيث وردت معلومات للمقدم محمد صادق، رئيس مباحث القسم، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم، تخصص في سرقة وإخفاء مواتير ماكينات الري، الخاصة بالمزارعين، فيما تعددت بلاغات المزارعين لوحدة مباحث القسم، بسرقة مواتير ماكينات الري الخاصة بهم.

وأمر العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه النقيبين فؤاد الفقي، ومحمد هاني عصر، وأسفرت جهود فريق البحث، عن صحة ما ورد من معلومات.

توجهت قوة، من مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، قادها النقيب فؤاد الفقي، معاون مباحث القسم، إلى المتهمين الثلاثة، وتمكنت من القاء القبض عليهم، وبحيازتهم عددًا من مواتير ماكينات الري، الخاصة بمزارعين في داوائر القسم، ومركزي الشرطة، المذكورين، وبمواجهتهم أقروا بصحة ما ورد في التحريات.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 15068 لسنة 2017 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: