إعلان

الكهرباء: "تدريب أبوقير" يحصل على شهادة الأيزو لأول مرة

11:50 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

تدريب أبوقير يحصل على شهادة الأيزو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صلاح:

شهد المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمحاسب عبدالمحسن خلف، العضو المتفرغ للموارد البشرية والتدريب بالشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم الأربعاء، تسليم مركز تدريب أبوقير شهادة الأيزو (ISO9001-2015)؛ تفعيلاً لسياسة الحكومة للاهتمام بإعداد كوادر شابة قادرة على القيادة والإدارة والاستثمار في العنصر البشري من خلال تطوير مراكز التدريب على مستوى الشركات التابعة وذات كفاءات فنية عالية الجودة.

وأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تشكيل لجنة من العاملين بشركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء من ذوي الخبرة والكفاءة على مختلف المستويات الوظيفية لتأهيل مركز تدريب أبوقير للحصول علي شهادة الأيزو (ISO9001-2015)، وأهلت اللجنة بالتعاون مع العاملين بالمركز على مدار ما يقرب من 6 أشهر من العمل مركز تدريب أبوقير وتحرير كل البروتوكولات الخاصة بالأيزو (ISO9001-2015) وتدريب بعض العاملين على أعمال المراجعة الداخلية.

وأوضحت الوزارة فى بيان، اليوم، أنه بالتعاون مع مركز إعداد القادة تم التواصل مع الشركات المرخص لها منح هذه الشهادات للوصول إلى أفضل العروض وأنسب الأسعار، ووقع الاختيار على شركة (SGS) وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.

وعملت شركة (SGS) وطبقا للبرنامج الزمني المحدد عدة زيارات رسمية لمركز تدريب أبوقير لفحص جميع البروتوكولات التي تم تحريرها للوقوف على مدى مطابقتها للمتطلبات الأيزو (ISO9001-2015) والتأكد من مدى تفهم العاملين بالمركز للبوتوكولات ومدى قدرتهم على تطبيقها.

وتابعت الوزارة: "كللت هذه الجهود بمنح مركز تدريب أبوقير لشهادة الأيزو (ISO9001-2015) من شركة (SGS) لمدة ثلاث سنوات على أن يتم مراجعة المركز مرتين خلال هذه الفترة (مرة كل عام) لتجديد الشهادة طبقا للمواصفة العالمية".

الجدير بالذكر أن شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء هي الأولى في الحصول على شهادة الأيزو (ISO9001-2015) على مستوى شركات الإنتاج التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر.

فيديو قد يعجبك: