إعلان

رئيس تحرير "الاتحاد" الإماراتية: مؤتمر صحفي لشفيق خلال 48 ساعة

02:04 م الأحد 03 ديسمبر 2017

أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عمارة:

قال محمد الحمادي، رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية، إن السلطات الإماراتية لم تُلق القبض على الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق، وأن ترحيله جاء تنفيذًا لرغبته.

وأضاف الحمادي لـ"مصراوي" عبر الهاتف، الأحد: "ليس هناك عمل عدائي أو اضطهاد تجاه الفريق، بدليل تواجد أولاده في الإمارات حتى الآن، ومعلوماتي أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في القاهرة خلال 48 ساعة للرد على كل التساؤلات".

وأوضح رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية: "هناك جهات تحاول التشويش على علاقة مصر بالإمارات، وتتدخل في ملف الفريق أحمد شفيق، لكن مش حابب أذكرها أو أحددها".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، عن مقربين من شفيق قولهم، إن مسؤولين إماراتيين أقدموا على اصطحاب "شفيق" إلى المطار من أجل ترحيله إلى القاهرة.

وأضافت أن المسؤولين الإماراتيين أتوا إلى منزله في أبوظبي لترحيله إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

وقالت واحدة من مساعدي شفيق في اتصال هاتفي مع الوكالة الفرنسية، أمس، إنها شاهدت مسؤولين إماراتيين يصلون إلى البيت، وقيل لها إن شفيق سيتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.

كان شفيق أعلن نهاية الأسبوع الماضي، اعتزامه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا، أعقبه ظهوره في فيديو مصور بثته قناة الجزيرة ووصفته بـ"الحصري"، مُدعيًا منعه من مغادرة الإمارات، الأمر الذي نفاه وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش.

فيديو قد يعجبك: