إعلان

طقس اليوم: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة..وتحذير من موجة قادمة

10:03 ص الخميس 28 يناير 2016

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم يشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة العظمى، حيث أن هناك ارتفاع أربعة درجات مقارنة بأمس الأربعاء.

وأضاف عبد العال، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس، أن الشبورة المائية الصباحية كثيفة على كافة الطرق والمحاور، وخاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات، لافتاً إلى أن الشبورة المائية الكثيفة طبيعية، بسبب التجمعات المائية في كافة الطرق، والتي تتبخر مما يزيد من كثافة الشبورة المائية.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد، أنه هناك موجة جديدة من حالة عدم الاستقرار، ستبداً يوم الاثنين القادم، وستصاحبها انخفاض في درجات الحرارة، وسقوط الأمطار على المحافظات الساحلية، والوجه البحري والقاهرة، ولكنها لن تكون بنفس شدة الموجة السابقة.

وأكد عبد العال، أن الرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، كما ان حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، والبحر الاحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقع رئيس هيئة الارصاد درجات الحرارة على القاهرة اليوم 13/8 درجة مئوية، الاسكندرية 14/9، العريش 13/7، شرم الشيخ 18/10، سانت كاترين 7 تحت الصفر، اسوان 18/6 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك: