إعلان

أقباط الدقهلية يحتفلون بعيد القيامة وسط إجراءات أمنية مشددة

11:38 م السبت 19 أبريل 2014

أقباط الدقهلية يحتفلون بعيد القيامة وسط إجراءات أم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

شارك المئات من أقباط الدقهلية، السبت، في قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية العذراء مريم والملاك ميخائيل بمنطقة السكة الجديدة بمدينة المنصورة وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الجيش والشرطة والتي قامت بتأمين المبنى من الخارج.

وترأس القداس الأنبا داوود ،أسقف المنصورة وتوابعها، حيث قام بإلقاء التباريك على كافة الحضور وتوزيع الحلوى عليهم كما ألقى كلمته التى أكد فيها على وحدة الشعب المصرى بقطبيه المسلم والمسيحى وأنه سيظل دائما فى سلام وطمأنينة ولن تمسه يد الإرهاب والغدر فهو شعب مبارك من الرب.

وحضر القداس عدد من القيادات السياسية والثورية والحزبية وفى مقدمتهم فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد وسط غياب محافظ الإقليم اللواء عمر الشوادفى والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

جدير بالذكر أن كنائس المحافظة والتى يبلغ عددها 44 كنيسة تشهد منذ صباح اليوم إستنفار أمنى مكثف من خلال فرض الكردونات الأمنية حولها وقيام رجال المفرقعات والحماية المدنية بتمشيط المنطقة المحيطة بهم للكشف عن وجود أية مواد متفجرة وإغلاق كافة الطرق المؤدية لها خشية وقوع أية أحداث عنف تفسد الاحتفالات بالإضافة إلى وضع بوابات إلكترونية على مداخلها وتفتيش كافة المترددين عليها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: